الفن نيوزفن

بالصور … شاروخان يؤدي مناسك العمرة

حرص النجم الهندي شاروخان على أداء مناسك العمرة، وذلك خلال تواجده في المملكة العربية السعودية، على هامش افتتاح مهرجان البحر الأحمر للسينما في دورته الثانية.

تكريم شاروخان في مهرجان البحر الأحمر :

وشهد المهرجان في دورته الثانية تكريم النجم العالمي شاروخان وذلك تقديرًا لمشواره الفني الممتع والحافل، حيث قال شاروخان اثناء التكريم “شكرًا على حسن الإستضافة و فخور وسعيد بوجودي بينكم، ولدي الكثير من الأصدقاء الفنانين السعوديين، وخاصة أنني أؤمن أن الفن هو ما يربط بين الشعوب المختلفة”.

فعاليات مهرجان البحر الأحمر للسينما :

وفي سياق متصل تشهد فعاليات المهرجان العديد من الفقرات، منها تكريم النجم الهندي الشهير شاروخان أيضًا تكريم النجمة يسرا، كما تشهد فعاليات المهرجان عرض أكثر من 131 فيلمًا من عدة دول وتشمل الأفلام القصيرة والروائية، وحضر حفل الافتتاح العديد من نجوم مصر منهم يسرا، لبلبة، هالة صدقي، المخرج محمد دياب، نيللي كريم، وغيرهم.

رصيد شاروخان الفني :

وفي سياق آخر منفصل يمتلك شاروخان في رصيده الفني ما يقرب من 80 فيلمًا، وحصد أكثر من جائزة دولية ومحلية، كما أنه مؤسس ومالك اثنين من أكبر شركات الإنتاج في الهند، Unlimited Dreams و Red Chillies Entertainment، ويمتلك أيضًا فريق كريكت بالشراكة مع النجمة جوهي وزوجها، منذ عام 2008.

احتفال شاروخان بيوم ميلاده :

وقد احتفل النجم الهندي شاروخان الشهر الماضي بعيد ميلاده الـ 57 وسط جماهيره وهي العادة السنوية له، حيث يحتفل به كل عام بنفس الطريقة، وتزين أيضًا برج خليفة بصورته وهاشتاج الذي تصدر تويتر وهو happy birthday SRK ” ، وتفاعل من خلاله عشاق ملك بوليوود لتهنئته بعيد ميلاده.

اعمال شاروخان القادمة :

والجدير بالذكر أن ينتظر شاروخان عرض فيلمه ” parth” في دور العرض السينمائية المختلفة وذلك مطلع العام القادم تحديدًا في الخامس والعشرين من يناير، والفيلم يجمع كلًا من شاروخان وديبكا بادكون وجون إبراهيم، وقد تم طرح البوستر التشويقي للفيلم بعد سلسلة من التأجيلات بسبب جائحة كورونا، كما أن من المقرر أن يظهر النجم سلمان خان كضيف شرف في أحد مشاهد الفيلم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *