الفن نيوزفن

رنا رئيس تروج لموعد عرض “موضوع عائلي”

✍🏻 نجلاء علاء الدين

نشرت النجمة الشابة رنا رئيس البوستر الترويجي لمسلسل “موضوع عائلي”، والتي تظهر فيه وهي ترتدي فستان أخضر اللون، ومن المقرر أن يعرض العمل على منصة شاهد الإلكترونية قريبًا.

حيث أعلنت رنا رئيس عن موعد العرض عقب أن أعلنت عنه المنصة بشكل رسمي، ومن المقرر عرضه في يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، وهو يتألف من 10 حلقات فقط.

مسلسل “موضوع عائلي”

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني يضم كل من الفنان ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، محمد رضوان، بالإضافة إلى ظهور مجموعة من ضيوف الشرف منهم شيرين رضا وبيومي فؤاد، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والعمل من إخراج أحمد الجندي.

وحقق الجزء الأول من المسلسل نجاحا كبيرا، لذلك تم تصوير جزء آخر منه.

آخر أعمال رنا رئيس على صعيد السينما

كانت من آخر الأعمال التي شاركت فيها رنا رئيس فيلم “فارس” الذي عرض في شهر مايو الماضي.

فيلم “فارس” كان من بطولة كل من الفنان القدير حسين فهمي، نهال عنبر، أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، ملك أحمد زاهر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

رنا رئيس تتصدر محركات البحث الإلكترونية

الجدير بالذكر أن ظهرت رنا رئيس في حلقة من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي على شبكة قنوات “CBC”، و فور عرض الحلقة تصدرت رنا محركات البحث الإلكترونية، وذلك بعد أن تقدم لها الشاب الذي أحبته ليخطبها وقدم لها الخاتم على الهواء أمام الجمهور.

حيث تزين الاستوديو بأجواء مليئة بالسرور، بعد أن سألت الإعلامية عن الحالة العاطفية لها، فاجابت رنا أن قريبا سوف يكون الارتباط بشكل رسمي، ثم تفاجأت بدخول يسري لطلب يديها عقب أن أخذ الإذن من والدتها قبل ذلك، وظهرت على رنا وقتها علامات الدهشة والصدمة ثم أعربت عن سعادته بالصراخ من الفرحة التي غمرتها.

https://www.facebook.com/CBCEgypt/videos/1303991147110468/?app=fbl

وبعد مرور عدة أيام من الحلقة، احتفلت رنا بالخطوبة وهي ترتدي فستان أبيض.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!