الفن نيوزفن

“القرآن منارة في الحياة”… أبرز تصريحات جورج قرداحي في “حبر سري

✍️ مها صابر راشد

حل اليوم الإعلامي اللبناني جورج قرداحي ضيفا برنامج حبر سري والذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، ويُعرض علي جزئين يومي الخميس والجمعه من كل أسبوع على شاشة قناة القاهرة والناس.

وتحدث جورج خلال اللقاء عن أسراره الشخصية، وأسباب أزمته مع السعودية، وأسباب المشاكل التي حدثت بينه وبين الإعلامي عمرو أديب

جورج قرداحي عن عمرو أديب

قائلًا: “انا مبكرهش عمرو أديب، لكن عمرو أستاذ وانسان ناجح وبيعمل برنامج وله نسبه مشاهده، وانا بحترم مستمعين البرنامج لكن في وحدة سوريا بتعمل مقالب يعني ثلاث مرات وقعتني في الفخ، ومن ضمن المرات وأنا وزير ، وفؤجئت بعمرو اديب يتكلم عني، وقت الازمه كنت بعيد عن مشاهدة التليفزيون”.

أضاف جورج: “فوجئت بسيدة تنتحل شخصية لميس زوجة عمرو تتحدثي بلهجة مصرية، وقالت “انا لميس الحديدي بكلمك، وأنا بكل طيبه ازيك يا لميس حبيبتي أخبارك اي”، وبدأت تتحدث في أكثر من موضوع”.

جورج يكشف عن ديانته

قائلًا “انتشرت اشاعه عن تغير ديانتي،وهذا الاشاعه ظهرت من زمان أثناء تقديمي برنامج من سيربح المليون كنت أتلو بعض آيات القرآن، وأنا بعتبر الآيات التي حفظتها من القرآن منارة في الحياة، والاشاعه اتكررت كتير ونفيتها والديانات تكمل بعضهما الآخر،وفي كتير أمور وردت في الإنجيل والقرآن.


جورج يكشف أزمته مع السعودية

السعوديه مثل بلدي، أنا اشتغلت فتره كبيرها بقناة mbc وهي قناة سعودية ومن خلالها تعرفت على كل العالم العربي، انا مُدين لهذا القناة مدى الحياة، العلاقات بين السعودية ولبنان ودول الخليج ليس على ما يرام، بعد خمس شهور من استقالتي تم رجوع العلاقات، سبب استقالتي تم إقامة حملة عليه لاستقالتي، بعد ثلاث شهور صوروني اني سبب خراب لبنان،.

جورج قرداحي وقضايا بلاد الشام

قال:”انا دفعت عن الكثير من القضايا، اولهم دفعت عن قضايا، لبنان عام ١٩٧٥، وبعد ذلك دفعت عن القضية الفلسطينية، ولكن سبب خسارتي كانت موقفي من سوريا، لما قولت سوريا بلاش سوريا لأنها قلب العروبة النابض، اذا سقطت سوريا هنسقط كلنا لان بلاد الشام مرتبطة ببعضها، سوريا الموقع الاساسي في الوطن العربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!