الفن نيوزفن

حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني الإماراتي: “فرحة شعب ووطن”

احتفل النجم الإماراتي حسين الجسمي باليوم الوطني الإماراتي الـ51، من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر مجموعة صور له من الأحتفال وكتب:” في دار زايد درة العواصم أبوظبي، احتفلنا بفرحة شعب ووطن امسية جمعت كل مشاعر المحبة والفخر، كل عام والإمارات الحبيبة بخير”.

اليوم الوطني الإماراتي

وتحتفل دولة الإمارات العربية في الثاني من ديسمبر من كل عام بعيد الاستقلال والاتحاد وإعلان قيام الدولة، تحت شعار “روح الإتحاد”، ويحتفل به الإماراتيون كل عام ويشارك أيضًا مجموعة من النجوم في الاحتفال للبلد التي يعيش فيها ويستثمر جميع جنسيات العالم.

أبرز النجوم الذين شاركوا في الاحتفال

وكان من هؤلاء النجوم الذين شاركوا في الاحتفال النجمة بلقيس التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات المصغر “تويتر” :” ‏دخلنا في يوم 2ديسمبر، يوم فرح كل مواطن ومقيم عربي وأجنبي في كوكب ‎الإمارات العربية المتحدة أسأل الله أن يحفظ لنا هذا البلد آمنا مطمئنا سعيدا فرحا هادئا وأن يحفظ لنا ولاة أمرنا وقادتنا وآبائنا، نجدد العهد والولاء والبيعة والسمع والطاعة نجدد الوعد بالجد والاجتهاد لنبقى في الطليعة”.

وكتبت النجمة نانسي عجرم قائلة:”‏كل عام والإمارات بلد الإتحاد والتسامح وأرض الإنسانية والتطور”.

وقالت اصالة:” كل سنه والإمارات الحبيبه وطن السّعادة والأمان وطن الجمال والمستقبل بخير وتقدّم أدام الله شيوخها وحفظ شعبها وأدامها قبلة الطّامحين”.

آخر أعمال حسين الجسمي

يذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي هى أغنية “سرق البرق”، وتم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والأغنية تم غنائها باللهجة الإماراتية، والأغنية من كلمات وألحان حسين الجسمي، والذي يعتمد مؤخرًا على أن تكون اغانيه من كلماته وألحانه.

ويقول مقطع من الأغنية

“سرق البرق من شرق شاق الخبير، وهيض فؤاده وحس المسير، على بدع جيلن عليه الوصوف، شنف له من الناس رجلن بصير، أيتها إذا حل حال من الغزر درا ولا له نظير، إذا الوقت دور علينا رحاه، نشير الاكابر وحن نستشير”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!