الفن نيوزفن

ليلي علوي تهنئ يسرا بمناسبة تكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائى

✍️ منة الله جودة

هنأت الفنانة ليلى علوي الفنانة يسرا، وذلك بمناسبة تكريمها من خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية.

حيث نشرت الفنانة ليلى علوي صورة تجمعها بالفنانة يسرا علي مواقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وعلقت قائلة: “مبروك افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية مهرجان في قلبي من دورته الأولى واللي حظيت فيها بالتكريم”.

ليلى علوي توجه رسالة لـ يسرا بعد تكريمها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

ووجهت رسالة إلى الفنانة يسرا قائلة:”السنة دي بيزيد حبي للمهرجان لتكريمه أيقونة السينما المصرية صديقتي وحبيبتي يسرا، مبروك يسرا، تكريم مستحق وطالعة بتجنني، بحبك أوى”.

تعليقات الجمهور

حيث تلقت الصورة تفاعل عدد كبير من الجمهور قائلين: “أنتو منورين ربنا يدوم المحبة وأنتي جميلة الجميلات وحلوة يالولا ربي يحميكي”.

واستمرت التعليقات وقال شخص آخر:”الف مبروووك على تتويج الممثلة الكبيرة يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي”

ومنهم من قال:”حبيبتي قمر ما شاء الله أناقة وجمال يا قلبي ربي يحميكي ويسعد قلبك يا أجمل يسرا في العالم”.

وعلق البعض الآخر وقال:” ماشاء الله أيقونة الجمال والشياكة والفن بحبك موووت”.

تكريم يسرا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

تم تكريم الفنانة يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى في دورته الثانية بتقديم جائزة “اليُسر الفخريّة الذهبية” كـ جائزة عن أعمالها الفنية المتنوعة في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

تفاصيل عن مهرجان البحر الأحمر السينمائى

أقيم مساء اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية في دورته الثانية، لتكريم مجموعة من نجوم فن من مختلف بلدان العالم على جهودهم العظيمة في مجال الدراما والسينما.

شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائى بالسعودية في مدينة جدة، حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، منهم :”نيللي كريم، درة، يسرا، تارا عماد، أمينة خليل، سلمى أبو ضيف، هالة صدقي، سيد رجب، حسن الرداد، كريم فهمي، نادين نجيم”، وهناك العديد من فنانات الغرب وأبرزهم النجمة الأمريكية شارون ستون ومن نجوم بوليوود بريانكا تشوبرا وشاروخان.

كما شهد المهرجان تكريم المخرج البريطاني غاي ريتشي، وشاروخان لتقدير جهودهم العظيمة في صناعة الأفلام السينمائية والدرامية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!