الفن نيوزفن

ياسمين رئيس تشارك جمهورها بكواليس من “بابا المجال”

✍🏻 نجلاء علاء الدين

تحرص النجمة ياسمين رئيس على مشاركة جمهورها بشكل دائم بصور حصرية، سواء من حياتها اليومية أو من الأعمال التي تقوم بتصويرها، ويتفاعل معها الجمهور بشكل إيجابي.

حيث نشرت اليوم ياسمين رئيس صورتها من كواليس مسلسل “بابا المجال”، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، ومن المقرر أن يعرض هذا العمل في السباق الرمضاني المقبل، في وسط منافسة قوية مع العديد من الأعمال الدرامية و الفنية الجديدة.

وظهرت في الصورة، وهي جالسة وترتدي فستانًا أسود اللون، ذا أكمام طويلة وبه نقاط بيضاء، وكان شعرها ينسدل على ظهرها، وأمامها منضدة عليها بعض الاشياء.

وعلقت ياسمين رئيس على الصورة قائلا : “أول يوم تصوير مسلسل بابا المجال….رمضان 2023”.

من ملوك الجدعنة إلى بابا المجال

قدم النجم مصطفى شعبان بطولة مسلسل “ملوك الجدعنة” الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وشاركت في البطولة النجمة ياسمين رئيس، وكان من إخراج أحمد خالد موسى، حيث أن مسلسل “بابا المجال” ليس التعاون الأول بينهما.

ودارت أحداث مسلسل “ملوك الجدعنة” في حارة شعبية يسكنها سفينة وهو “مصطفي شعبان” وصديقه عمرو سعد وهو “سريا”، و يعملان في بعض الأعمال منافية للقانون، ليتم مطاردتهم من قبل بعض العصابات، ومن بعدها يقع الصديقان في فخ ينصب لهم من قبل بعض الأشخاص ويتم التفريق بينهما، ولكن في نهاية أحداث المسلسل يتعاون الصديقان من جديد، ويقفان في صف العصابات.

قامت النجمة ياسمين رئيس بالترويج لأحدث أعمالها، وذلك عبر صفحته على موقع فيسبوك أيضًا، حيث نشرت صورة لها منذ عدة أيام، وهي جالسة على منضدة وأمامها مجموعة من الأوراق تغطيها بيديها، ويظهر خلفها مجموعة من الأشجار.

وعلقت ياسمين رئيس على الصورة، قائلةً : “أنا ليلى… أنا بخاف أبقى لوحدي…استنوا ليلى فيلم أنا لحبيبي قريباً”.

كان آخر عمل شاركت فيها ياسمين رئيس على صعيد السينما هو فيلم “خطة مازنجر”، وشاركها في هذا العمل الفنان القدير بيومي فؤاد، و نجم المسرح حمدي الميرغني وأوس أوس ، والعمل كان من تأليف محمد إسماعيل، ومن إخراج رامي رزق الله.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!