تصريحاترياضةفن

حسن عيد لـ هافن: “بشجع أي منتخب عربي و الأمل في منتخب المغرب”

✍🏻 نجلاء علاء الدين

أقيمت بطولة كأس العالم للنسخة الثانية والعشرين في قطر، في وسط تنظيمات أذهلت الوطن العربي بشكل عام، حيث أن البطولة كانت من ترتيب و تنظيم دولة عربية للمرة الأولى في تاريخها.

وشهدت هذه النسخة اشتراك العديد من المنتخبات العربية، ولكن غاب عنها المنتخب المصري وذلك عقب خروجه من بطولة “الأمم الإفريقية” على يد فريق السنغال بركلات الترجيح، ورغم عدم مشاركة الفراعنة إلا أن النجوم يحرصون على متابعة المباريات للاستمتاع بمشاهدة الساحرة المستديرة.

وفي إطار بطولة كأس العالم، حرصت مجلة هافن على التواصل مع مجموعة من النجوم في الوسط الفني، من أجل سماع آرائهم بشأن البطولة و التنظيمات و توقع الفائز به.

وقد صرح النجم حسن عيد بشكل حصريًا للمجلة وعلق على تنظيمات قطر قائلاً: “تنظيم دولة قطر لبطولة كأس العالم كان أكثر من رائع، و أظهر قد أي الدولة كانت مهتمة بالبطولة على مدار السنوات الماضية”.

ثم أضاف: “مستوى الملاعب، وتنظيم دخول الجماهير، والقنوات الناقلة، كل هذا امتعنا بمشاهدة المباريات”.

وعن المنتخب الذي يقوم بتشجعيه قال حسن عيد: “أنا بشجع أي منتخب عربي، وبعد تأكيد خروج قطر و تونس و السعودية، أصبح الأمل في أسود الأطلس من أجل حصد البطولة لهذه النسخة”.

يذكر أن خرجت جميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة حتى دولة قطر، وصعد منهم فقط إلى دور الـ 16 منتخب المغرب.

ولد حسن عيد في عام 1983، درس وتعلم في كلية التجارة ولكن التحق بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لتكون من هنا بدايته في عالم التمثيل، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها مسلسل “مزاد الشر، وجوه، تحت الضغط، بابلو، يونس ولد فضة”

حسن عيد وأعماله القادمة

ينشغل الفنان حسن عيد في الوقت الحالي بتصوير عمل فني جديد له، ولكن رفض الإفصاح عنه في ذلك الوقت، و قال لمجلة “هافن” أن الإعلان الرسمي سوف يكون قريبًا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!