الفن نيوزفن

معلنًا إنتهاء تصوير المسلسل.. عمرو الدالي مؤلف مسلسل “إيجار قديم” يشكر طاقم العمل

✍🏻 نجلاء علاء الدين

انتهى صناع مسلسل “إيجار قديم” من تصوير العمل اليوم، حيث أعلن المؤلف عمرو الدالي عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”، إنه تم انتهاء تصوير مشاهد جميع المشاركين في العمل.

ونشر عمرو الدالي صورة تجمع صناع المسلسل من ضمنهم شريف منير، فيدرا، وعلق على الصورة قائلا : “الحمدلله…فركش إيجار قديم”.

مسلسل “إيجار قديم” عرض منذ عدة أسابيع على شبكة قنوات “ON” كعرض حصريًا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في أحد العمارات السكانية التي يمتلكها النجم “شريف منير”، وظهر في أحداث العمل وهو يعاني من مشاكل الإيجار القديم مع السكان بعد أن طلع على المعاش المبكر، وأصبح لا يمتلك أي شقة يسكن فيه، ليبدأ في رحلة معاناتها مع السكان ويعاونها في ذلك المحامي الذي يسكن في أحد طوابق العمارة ويستغل غرفة من مسكنه ويحوله إلى مكتب المحامي.

شارك في مسلسل “إيجار قديم” مجموعة كبيرة من نجوم الفن من ضمنهم:” شريف منير، صلاح عبدالله، محمد الشرنوبي، فيدرا، هشام إسماعيل، ميمي جمال، بسمة داود، رحمة حسن، حازم سمير”، إلى جانب مجموعة أخرى من النجوم والوجوه الشابة.

وهو من تأليف عمرو الدالي، ومن إنتاج كريم أبو ذكرى، و المنتج الفني أمير المنشاوي، ومن إخراج طارق رفعت، ويتألف العمل من 45 حلقة يناقش فيهما عدد من المواقف اليومية التي يقع فيها الأشخاص بجانب قضية الإيجار القديم.

شريف منير يوجه الشكر لصناع العمل

نشر النجم شريف منير صورته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وموقع “فيس بوك” أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير بجانب تورته تحمل الصورة الرسمية للمسلسل، ووجه الشكر إلى جميع القائمين على العمل سوء أمام الكاميرا أو خلف الكاميرا، وخصص شكر خاص إلى منتج ومؤلف ومخرج العمل على المجهود الرائع.

سبب تصدر مسلسل إيجار قديم التريند ومحركات البحث

يعيش السكان في العمارة في أحداثز يسودها المحبة والتعاون والالفة خاصة الأشخاص كبار السن الذين يعانون من الوحدة، وكان الفنان القدير صلاح عبدالله يظهر في دور “حسين” يعيش في أحد الطوابق ولديه ابن وهو محمد الشرنوبي ويظهر في دور “طارق”، الذي يحب فتاة تدعى “ريهام” ويرفضه والده ليترك له المسكن، ومن بعدها يستضيف حسين “رمزي” ليعيش معاها.

لم تمضي الأحداث في حالة الهدوء كثيرة، بل سيطرت حالة كبيرة من الحزن خاصة بعد موت الفنان القدير صلاح عبدالله في أحداث العمل عقب الاحتفال بعيد ميلاده، ليتصدر المسلسل من بعدها جميع محركات البحث الإلكترونية، ويحزن المتابعين على وفاة “حسين”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!