رياضةفن

الخميس المقبل.. كابتن محمد بركات ضيف أسما إبراهيم فى برنامج “حبر سري”

✍️ بسمة حجازى

تستضيف المذيعة أسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”، في برنامج حبر سري، كابتن محمد بركات، نجم الأهلي السابق، ونجم منتخب مصر، ويُعرض على جزئين في يومي الخميس والجمعة المقبلين على شاشة “القاهرة والناس” الفضائية.

https://fb.watch/haO7ih-cJK/

من المتوقع أن يتحدث محمد بركات عن تجربة وقت أصابة بفيروس كورونا، وعن بعض مواقفة الطريفة أثناء لعبة فى النادى الأهلى، وحول أنتخابات اتحاد الكرة، وأجابه على اسئلة أسما إبراهيم، الجريئة، وهذا ما ظهر في البرومو التشويقي للحلقة.

محمد بركات وتقديمه للبرامج

يذكر أن كابتن محمد بركات، قدم برنامج “ريمونتادا”، على قناة المحور، مع كابتن أحمد حسام ميدو، وضم البرنامج مجموعة من الفقرات لتحليل المباريات، وأستضافة نجوم كرة القدم.

بداية محمد بركات

بدأ محمد بركات لاعب فى نادى السكة الحديد، ثم نادى الإسماعيلى، ثم الاهلى السعودي، ثم العربى القطرى، وأخيرًا النادى الأهلى، وواصل تحقيق نجاح كبير خلال مشوارة.

بركات، من أفضل لاعبى كرة القدم، على مدار التاريخ حاصل على معهد عالى بكالريوس تجارة، فهو مايعادل المؤهل الجماعى، لذلك قام بترشيح نفسه فى إنتخابات إتحاد كرة القدم، ونجح وأصبح عضو داخله.

آخر ضيوف أسما إبراهيم فى برنامج حبر سري

فى سياق آخر حل الإعلامى الكبير، چورچ قرداحى، ضيف فى برنامج حبر سري، وتحدث چورج، عن أزمته مع عمرو أديب، وسبب إستقاله، وأزمته الأخيرة مع المملكة العربية السعودية، وتجربة فى برنامج المسامح كريم.

https://fb.watch/hb49Go-DXj/

أيضًا أستضافة أسما، النجم باسم سمرة، وتحدث حول مشوارة الفنى، ونجاحة، وبعض المواقف الطريفة التى تعرض لها، وحول تأثرة بشخصيات الأعمال التى يقدمها.

حول برنامج حبر سري

شهد برنامج حبر سري، استضافة عدد كبير من نجوم الفن والكرة، أبرزهم حسين فهمي، درة، چورچ قرداحي، باسم سمرة، والمذيع إبراهيم عيسي، مصطفي كامل.

يذكر أن برنامج حبر سري بدأ عرضة فى نوفمبر 2021، وحقق نجاح كبير، فهو من إخراج أبي رعد، وتقديم الإعلامية أسما إبراهيم، فالبرنامج يتكون من عدة فقرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!