فاشون

تعليقات إيجابية حول إقامة ديفيليه “ديور” بمنطقة أهرامات الجيزة بمصر

✍️ بسمة حجازي

استضافت مصر حدث هائل وفريد جدًا من نوعه، حيث نظمت دار أزياء Dior الشهير عرض لمنتجاتها في أرض مصر أمام الأهرامات العظيمة في 2 ديسمبر.

يشار إلى أن شركة ديور للأزياء العالمية لم تجد أهم من الأهرامات للترويج لمنتجاتها الخاصة بالرجال لخريف وشتاء 2023، حيث نشرت منذ عدة أيام صورة تروج فيها لعرضها في القاهرة أمام الأهرامات.

نجوم عالمية في الأهرامات لحضور عرض أزياء ديور

حضر العرض مشاهير ونجوم العالم ومصر أبرزهم من مشاهير العالم ومنهم:” روبرت باتينسون، سيهون أوه، مينا مسعود، أونوو تشا”، وكان من بين الحضور لويس كارل هاميلتون قائد سباقات السيارات فهو متسابق بريطاني وغيرهم لمشاهدة مجموعة DiorMenFall 2023 لكيم جونز.

من نجوم الوطن العربي حماقي، عمرو يوسف، درة، أحمد حلمي، ظافر عابدين، وأحمد حاتم كما حضر كلًا من الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار مصطفي وزيري.

على صعيد آخر شهد استقبال المغني الكوري “سيهون” استقبال هائل في المطار بمجرد وصولة للقاهرة.

وشهد العرض أعجاب الكثير من الشعب المصري وغيره، وتداول البعض هذا الحدث العظيم معبرين عن مدي شموخ هذا العرض وأن مصر قامت بإبهار العالم كلة.

رأي الجمهور في هذا الحدث العالمي

كتب البعض من فئات الشعب المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مُعلقين:

“بقولكوا أيه يالى مش عجباكوا البلد وبتحلموا تروحوا أروبا ديور جت عملت أكبر عرض أزياء على سفح الهرم في أم الدنيا مصر ولا أنتوا بتشوفوا السلبيات بس، مصرية وأفتخر، أنتوا مش عارفين قيمتها عشان هي بتاعتكوا وحضناكو مصر جميلة أوي تحيا مصر”.

“لأول مرة بيت ازياء ديور يقيم عرض ازياء 2023 علي سفح الأهرامات مع تغطية من أشهر مجلات الموضة في العالم”.

“حاجة تشرف بجد عظيمة يا مصر لأول مرة مصر تستقبل عرض أزياء شتاء 2023 للرجال الخاص بالماركة العالمية DIOR بحضور فنانين عالميين طبعا التغطية الإعلامية العالمية كلها اللي هتكون متوجهة لمصر شركة ديور العالمية اختارت مصر وبالتحديد منطقة الاهرامات لتقديم عرض أزياء أسطوري أمام أهرامات الجيزة حدث هام لتنشيط السياحة”.

أيضًا أبدي الضيوف إعجابهم واندهاشهم بما شاهدوه من عظمة التاريخ والحضارة المصرية معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة وتميز عرض الأزياء العالم كونه وسط الحضارة الفرعونية العريقة والمليئة بالشموخ.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *