الفن نيوزفن

درة تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في حفل ديور

✍🏻 إيمان الجندي

شهدت منطقة الأهرامات أمس، أول تنظيم عرض أزياء لدار الأزياء العالمية ديور لخريف عام 2023.

إطلالة درة في حفل ديور

وحضرت الفنانة درة هذا الحفل وارتدت شميز من اللون الأسود وعليه جيبة جلد من اللون الأسود أيضًا، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، حيث نشرت الفنانة درة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور لها من الحفل وعلقت عليها قائلة: “لحظة سحرية أمام الأهرامات مع ديور”.

درة في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

وعلى صعيد آخر، حضرت الفنانة درة افتتاح مهرجان البحر الأحمر يوم الخميس الماضي الموافق 1/12، وارتدت الفنانة درة فستان من اللون الأخضر، وعقد بسيط على رقبتها، وانسيال في يدها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، حيث نشرت الفنانة درة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعض الصور لها من الإفتتاح وعلقت عليها قائلة :” أشكركم على استضافتي”.

أخر أعمال الفنانة درة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة درة هو مسلسل المتهمة، ويشارك فيه العديد من النجوم ومن ضمنهم عادل كرم، أسامة عباس، علي الطيب، دياب، عاطف عمار، محمود غريب، مها نصار، ريم عبد الحليم، محمد عبد العظيم، رشدي الشامي، ماجدة منير، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر نادي.

درة في موسم الرياض

شاركت الفنانة درة في موسم الرياض هذا العام بمسرحية “حتى لا يطير الدكان” والتي تم عرضها من 3 حتى 7 نوفمبر للعام الجاري، ونشرت الفنانة درة عبر صفحتها الشخصية لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بوستر المسرحية.

أبطال مسرحية حتى لا يطير الدكان

درة، أكرم حسني، بيومي فؤاد، إسماعيل فرغلي، محمد أوتاكا، نيللي محمود، مصطفى غريب، وغيرهم من النجوم، وتأليف وإنتاج أمير طعمية، إخراج أوتاكا.

تكريم درة ضمن فعاليات مهرجان السينما الفرنكوفونية

والجدير بالذكر أنه تم تكريم الفنانة درة ضمن فعاليات مهرجان السينما الفرنكوفونية، حيث نشرت الفنانة درة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” مجموعة من الصور لها خلال حضورها المهرجان وعلقت عليه قائلة: “شرفني وأسعدني تكريمي في الدورة الثانية من مهرجان السينما الفرنكوفونية بالقاهرة”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!