الفن نيوزفن

حسين فهمي في “مهرجان البحر الأحمر” من أجل “خلي بالك من زوزو”

حرص الفنان القدير حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على تواجده في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لدورته الثانية بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا في منطقة جدة.

وجاء هذا التواجد على هامش مشاهدة عرض النسخة المرممة من فيلم “خلي بالك من زوزو”، والذي قام ببطولته مع النجمة الراحلة سعاد حسني.

وكان في استقبال حسين فهمي، محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وأكد الفنان حسين فهمي أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي أحدث حالة كبيرة من الحراك الفني والثقافي في المملكة العربية السعودية.

كما أعرب عن سعادته بإعادة عرض النسخة المرممة من فيلم “خلي بالك من زوزو”، احتفالًا بمرور نصف قرن على إنتاجه، وعرضه ضمن برنامج كنوز البحر الأحمر بدعم من مؤسسة المهرجان بعد ترميم الفيلم في مصر بمدينة الإنتاج الإعلامي، وتوجه بالشكر لشركة ART التي ساهمت في ترميمه.وأعرب أيضًا الفنان الكبير حسين فهمي عن سعادته بمشاعر الود والمحبة التي يكنها الشعب السعودي لكل ما هو مصري، مشيدًا بعمق وقوة العلاقات بين الشعبين والبلدين.

وكان من ضمن حضور فيلم “خلي بالك من زوزو”، زوجة الفنان حسين فهمي، والفنانة يسرا والفنانة لبلبة والمخرجة إيناس الدغيدي، الممثل الشاب عمر السعيد.

فيلم “خلي بالك من زوزو”الفيلم من بطولة حسين فهمي، سعاد حسني، سمير غانم، تحية كاريوكا، شفيق جلال، نبيلة السيد، محي إسماعيل، زوزو شكيب، وحيد سيف، ومن تأليف صلاح جاهين، وإخراج حسن الإمام.

خلي بالك من زوزو” تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 فيلم مصري، وتدور أحداثه حول الفتاة الجامعية “زينب عبد الكريم” التي تحصل على لقب الفتاة المثالية، وتطمح في استكمال تعليمها لتشق طريقها بعيدا عن مهنة والدتها الراقصة في شارع محمد علي، وترتبط “زوزو” بقصة حب مع المخرج “سعيد خالد”، المنتمي لطبقة راقية، وتعيش صراع نفسي بين شخصيتي “زينب” الطالبة الجامعية، و”زوزو” ابنة شارع محمد علي.

يذكر أن حقق الفنان الكبير حسين فهمي نجاحًا كبيرًا في توليه منصب رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44، والذي أقيم منذ عدة أسابيع في دار الأوبرا المصرية.

الجدير بالذكر أن أقترب الفنان الكبير حسين فهمي من إنتهاء تصوير مشاهده في مسلسل “عودة البارون”، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المُقبل 2023.ويجسد حسين فهمي خلال أحداث العمل دور رجل أعمال.

المسلسل من بطولة نهال عنبر، خالد سليم، ياسمين علي، سامي مغاوري، علاء مرسي، محمد مهران، رزان مغربي، إيهاب فهمي، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف وإخراج سامر خضر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!