الفن نيوزفن

هند عاكف: نفكر خارج الصندوق وتصل أفكارنا إلى العالمية

✍🏻نجلاء علاء الدين

نشرت النجمة هند عاكف بوست عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، وكان بها صورتها من مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44، وصورة النجمة الأمريكية التي تدعى جوليا روبرتس.

وعلقت هند على هذه الصور قائلةً: “الحمد لله نحن نفكر خارج الصندوق، ونصل بأفكارنا إلى العالمية… النجمة الأمريكية جوليا روبرتس على طريقة هند عاكف”.

وتابعت هند عاكف : “نحن لنا الأسبقية… أنا بنت مصر وأفتخر”.

يذكر أن ارتدت هند عاكف في افتتاح الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، هذا الفستان وهو أبيض اللون، ويضم صور مجموعة كبيرة من الفنانين ونجوم الزمن الجميل، ومن ضمن الصور كانت تتواجد صورة رئيس المهرجان حسين فهمي، محمود عبد العزيز، أحمد ذكي، عادل إمام، محمود ياسين، يحيي الفخراني، الراحل سمير صبري، والنجمة ليلى علوي، والراحة سعاد حسني.

وخطفت هند عاكف الأنظار بهذه الإطلالة الجميلة، حيث كان الفستان الأبيض ذو الأكمام القصيرة، والذي يضم هذه الصور، هو من أكثر الإطلالات التي تحدث عنها الجميع.

https://www.facebook.com/NosAlkalam/videos/655935152678320/?app=fbl

وقامت النجمة الأمريكية جوليا روبرتس بارتداء فستان مماثل لها، ولكن كان باللون الأسود وارتدت فوقها جاكيت طويل الأكمام وفردت شعرها على عكس هند التي كانت تربط شعرها من أعلي، وأطلق على هذه الممثلة الأمريكية أنها تقلد طريقة هند عاكف في الأزياء، وربط الجميع بين الصورتين.

مهرجان القاهرة السينمائي

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أعرق المهرجانات التي تقام في المنطقة العربية والأفريقية، وشهدت العديد من الفعاليات الهامة إلى جانب عروض الأفلام.

وأقيمت فعاليات هذه الدورة في يوم 13 من شهر نوفمبر الماضي، واستمرت حتى يوم 22 من نفس الشهر في دار الأوبرا المصرية.

الفستان لم يكن الأول فما القصة

يبدأ أن فستان هند عاكف أو الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس لم يكن الأول في وضع الصور عليها، فقد سبقتهما النجمة مي عز الدين منذ عام 2016، وارتدت فستان يحمل صورة الراحلة زبيدة ثروت، وذلك الفستان الذي ظهرت بها كان أثناء تسليمها جائزة “أفضل ممثلة” عن دورها في مسلسل “وعد”، ضمن تكريمات إحدى المؤسسات الصحفية.

كام من آخر أعمال النجمة هند عاكف علي مدار السنوات الماضية هو مسلسل سوق الخضار الذي طرح في عام 2006، ومسلسل التخطيط الحلزوني عام 2007، ومسلسل زواج سعيد جدا جدا عام 2008، ومسلسل قلبي دليلي عام 2009.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!