الفن نيوزفن

إحتفالًا برأس السنة.. أبطال مسلسل ابو العروسة ضيوف منى الشاذلي في هذا الموعد

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنانة سوسن بدر وفريق عمل مسلسل “أبو العروسة” في سهرة خاصة إحتفالًا برأس السنة يومي الخميس والجمعة ببرنامج “معكم” المذاع عبر قناة CBC.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة CBC منشورًا عن الحلقة عبر موقع فيس بوك معلقة: “استنونا في حلقة خاصة جدًا جدًا مع النجمة القديرة سوسن بدر.. مفاجأة أبطال مسلسل أبو العروسة ليها في ستوديو معكم منى الشاذلي في حلقتين كلهم لعب وفرحة الخميس والجمعة على CBC”.

برومو حلقة برنامج معكم مع منى الشاذلي

تذكر الفنانة سوسن بدر خلال الحلقة بداياتها الفنية و علاقتها بالزعيم عادل إمام و والدتها الفنانة الراحلة آمال سالم، كما يتحدث فريق عمل مسلسل أبو العروسة عن كواليس العمل والمواقف التي جمعت بينهم وبين الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر.

وتشهد الحلقة أيضًا جزء من التحديات والألعاب وأجواء من المرح والسعادة التي تميز بها هذا الموسم من برنامج معكم.

وعلى هذا الصعيد عُرض مسلسل “أبو العروسة” بأجزائه الثلاثة التي حققت نجاحًا فنيًا وجماهيريًا باهرًا، لأنه تناول أحداث حقيقية حول المشاكل الاجتماعية التي اختلطت مشاعرها بالسعادة والقلق، واختلاف الفوارق الطبقية ومشاكل الأسر المصرية.

شارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” كل من سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، نرمين الفقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، محمد عادل، صفاء الطوخي، خالد كمال، محمد حاتم، أحمد صيام، كارولين عزمي، أماني كمال، رشا أمين، ديانا هشام، تامر ضيائي، أحمد سلطان، زينب سلامة، نيرة عارف، عزوز عادل و تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور.

تكريم الفنانة سوسن بدر من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

حصلت الفنانة سوسن بدر على تكريم من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام مجموعة صور لها وعلقت عليها قائلة: “سعيدة بتكريمي من مهرجان شرم الشيخ الدولي لمسرح الشباب، شكرًا مازن الغرباوي وانجي وكل إدارة المهرجان”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!