الفن نيوزفن

“الجمعة 30 ديسمبر” محمد منير يختتم أخر حفلاته الغنائية بالقاهرة الجديدة

✍🏻 رحمة سلام

أعلن المطرب محمد منير عن أخر حفلاته الغنائية لهذا العام، المُقامة بإحدى مسارح القاهرة الجديدة وذلك في يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر الجاري.

وروج الكينج للحفل ونشر بوستر وتفاصيل الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعبر الكينج عن سعادته بمقابلة جمهوره قائلًا: يوم 30 ديسمبر بالقاهرة الجديدة مستنيكم”.

أسعار تذاكر حفل القاهرة الجديدة

تترواح أسعار تذاكر الحفل بين 300: 1000 جنيه مصري، لتبدأ الفئة الأولي بسعر بـ 300 جنية، والفئة الثانية بـ 550 جنيه، والفئة الثالثة بـ 750 جنية، والفئة الرابعة والأخيرة بـ 1000 جنيه مصري.

وطُرح موقع حجز تذاكر عبر موقع الشركة المنظمة تسهيلًا على جمهور الكينج لحجز مقاعد الحفل، وتفتح أبواب مكان الحفل بداية من الساعة الخامسة مساء ً.

آخر حفلات محمد منير

حفل دار الأوبرا المصرية

وقدم خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من أغانيه من بينهم: علموني عنيكي، حدوتة مصرية، عشق البنات، علي صوتك، عروسة النيل، للي، وشمندورة.

أحيا المطرب محمد منير حفل غنائي ضخم بدار الأوبرا المصرية، وذلك في يوم 2 نوفمبر الماضي ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية على مسرح النافورة، وشهد الكينج خلال الحفل إستقبال وحفاوة من جمهوره الحاضر.

حفل زيد بارك

أحيا الكينج محمد منير حفل غنائي ضخم في زيد بارك بالشيخ زايد، وذلك في يوم 30 سبتمبر الماضي، وحضر خلال الحفل عدد كبير من جماهير الكينج متجاوبين مع ألحان وكلمات الأغنيات.

وقدم المطرب محمد منير خلال الحفل باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغانيه طوال مسيرته الغنائية.

حفل الساحل الشمالي

أحيا المطرب محمد منير حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي، وذلك في يوم 25 أغسطس الماضي، وقدم خلال الحفل عدة أغنيات قديمة وحديثة أيضًا، وذلك بحضور عدد كبير من جمهوره، الذين أشادوا بوصف الحفل بليلة ولاأروع.

أغنية لِلّي

طرح المطرب محمد منير أخر أغنياته الشهيرة “لِلّي”، عبر منصة اليوتيوب وحققت نسبة مشاهدة عالية ولكن حذفت الأغنية مرة أخرى وذلك بعدما حدث خلاف عن حقوق ملكية الأغنية المتشابهة مع لحن أغنية “ولد الهلالية” للمنسي، الذي تقدم بإتهام موجه لأكرم حسني بسرقة لحن الأغنية، ولكن تم حل الخلاف وعادت الأغنية مرة أخرى عبر منصة اليوتيوب للشركة المنتجة.

وحققت الأغنية مُنذ وقت طرحها العديد من المشاهدات والشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهى من كلمات وتوزيع أكرم حسني، إنتاج أمير محروس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!