الفن نيوزفن

نجوم الموسيقى يدعمون أيمن بهجت قمر في عرض النسخة الجديدة من مسرحية “سيدتي الجميلة” بالرياض

حرصت مجموعة كبيرة من الموسيقيين على حضور عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” بالرياض وكان من ضمن الحضور الفنان رامي جمال والملحن وليد سعد والشاعر تامر حسين و الملحن محمد يحيي والملحن عزيز الشافعي و الشاعر خالد تاج الدين و الموسيقار محمود طلعت المنتج ياسر خليل و الملحن والموزع إسلام ذكي و الموسيقار تامر عطاالله.

والتقطت مجموعة من الصور التذكارية مع نجوم العرض وقد علق كل الحضور على نجاح العرض بشكل مبهر، ويخوض المؤلف والمنتج أيمن بهجت قمر مجال الإنتاج المسرحي للمرة الثانية بمسرحية سيدتى الجميلة عن نص برنارد شو، من خلال شركته ABK BAHGAT KAMAR media pro.

مسرحية سيدتي الجميلة في نسختها الجديدة

يشارك في مسرحية “سيدتي الجميلة” كل من أحمد السقا، ريم مصطفى، علاء مرسي، محمد توتا، ليلى عز العرب وعدد كبير من النجوم محمد يسري و جابر فراج من إخراج مصطفى حسني وهذه النسخة من إنتاج المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر.

مسرحية سيدتي الجميلة في نسختها القديمة

المسرحية قد قدمها من قبل الفنان فؤاد المهندس وشويكار عام 1969، فيما يعاد تقديمها برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتقدم بما يتناسب مع 2022.

وشارك في بطولتها فؤاد المهندس، شويكار، حسن مصطفى، زوزو شكيب، نظيم شعراوي، فاطمة التابعي، سيد زيان، عبدالله فرغلي، فاروق فلوكس، وآخرين وهي من إخراج حسن عبد السلام.

تناولت مسرحية “سيدتي الجميلة” قصة ممتعة نشأت بين فؤاد المهندس “كمال” و شويكار “صدفة حسب الله بعضشي” “الفتاة النشالة”، حيث إنه كان يبحث عن امراة جميلة ليريها للملك، ولكن تسرقه فتاة ذات شخصية قوية و متوحشة ويعجب بها ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!