الفن نيوزفن

ظهور ميغان ماركل بخاتم الأميرة ديانا يُبهر الجميع

✍🏻كتبت: أميرة شريف

حازت دوقة ساسكس، لميغان ماركل زوجة الأمير هاري، مساء أمس، على إبهار الجميع، وذلك بعد حضورها حفل جوائز “ريبل أوف هوب”، وهي ترتدي بخاتم، كان يتوسطه حجر أكوامارين، يعود إلى حماتها الأميرة ديانا، وكان قد أهداه إليها زوجها الأمير هاري في حفل خطوبتهما.

والدوقة هي لقب يحصل عليه شخص نتيجة قرار صادر عن ملكة، ملك بريطانيا، بينما ساسكس فهي مقاطعة داخل حدود بريطانيا.

كما ظهر الأمير هاري بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء مع ميغان وهو يرتدي بدلة كلاسيكية باللون الأسود، ونسق معها قميص أبيض وربطة عنق سوداء وحذاء باللون الأسود.

بينما ميغان اختارت إطلالة رائعة تفوق الجميع، وعملت على إختيار اللون الأبيض، فظهرت بفستان أوف ذا شولدر، مزين بثنيات عريضة بمنقطة الوسط.

وارفقت ميغان أيضا مع الفستان، حقيبة يد باللون الأسود، وكانت صغيرة بعض الشئ، كما وضعت أقراطًا ذهبية طويلة، وصففت شعرها ليعود للخلف بشكل كعكة منخفضة بعض الشئ.

كان الإحتفال مخصص لمنظمة روبيرت كينيدي، وهي المنظمة التابعة لحقوق الإنسان، ومقرها نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وتم تسليم ماركل خلال هذا الحفل جائزة لمحاربة العنصرية.

وكان الثنائي قد وصلا إلى نيويورك لحضور الحفل، يوم الاثنين، عن طريق طائرة خاصة، وبعدما وصلوا إلى نيويورك استقلا الثنائي سيارة SUV.

الجدير ذكره أن الخاتم كانت الأميرة ديانا كلفت، مجموعة أسبري بتصميمه، حيث يبلغ سعر الخاتم نحو 90000 دولار أمريكي، ولم تكن تلك المرة التى أرتدت فيها ميغان ماركل الخاتم، حيث ارتدت الخاتم خلال جولتها مع الأمير هاري في تونغا، بشهر أكتوبر من عام 2018.

وكانت المرة الأخيرة التي ارتدت فيها الأميرة ديانا هذا الخاتم، قبل وفاتها ببضعة بأسابيع، وكانت يومها تضع الخاتم في حفل جمع تبرعات كريستي قبل وفاتها في أغسطس 1997.

كما أهدى ميغان مجموعة خاصة من مجوهرات والدته كان من بينها أيضا ساعة ثمينة من “كارتيه”، كما صمم لها خاتم خطوبة من أحجار ألماس كانت ملكا لوالدته الأميرة ديانا الراحلة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!