الفن نيوز

حسن الرداد لـ مصطفى الأغا: بتعامل مع إيمي على إنها طفلة عندها 4 سنين

تحدث الفنان حسن الرداد عن طبيعة شخصية زوجته الفنانة إيمي سمير غانم من خلال برنامج “أصداء العالم” مع الإعلامي مصطفى الآغا في حلقة طريفة كما تحدث أيضًا عن اسم ابنه او ابنته.

وقال حسن الرداد: “إيمي طفلة بتعامل معاها إني عندها 4 سنين، هي طيبة جدًا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، واي اثنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معها”.

وأضاف: “أجمل هدف سجلته في حياتي قعدتي مع أمي أكبر وقت، وتحديدًا وهى تعبانة، وكذلك جوازي من إيمي، بحب ألعب كورة وكنت بلعب في دمياط طول حياتي لحد 20 سنة، الصداقة هي سبب استمرار الحب بيني أنا وإيمي، وده لأننا اصحاب من قبل الجواز”.

وتابع الرداد: “أنا شخص مليء بالعيوب ولازم نأخذ بالنا من عيوب الطرف الثاني قبل الزواج، والتأقلم عليها بعد الزواج، ولو هشكل فريق لأسرتي.. سأعتبر زوجتي صانع الألعاب في حياتي، وأختي هي المدافع، ووالدتي حارس المرمى ووالدي المهاجم، ولو رزقت بأولاد هسمي فادي على اسم أخويا الله يرحمه، وفادية على اسم أمي الله يرحمها”.

حسن الرداد يكشف عن اسم ابنه او ابنته

وجه الإعلامي مصطفى الآغا سؤالًا إلى الفنان حسن الرداد “لو جالك ولد أو بنت هتسميهم إيه؟” قائلًا: “هسميه على اسم اخويا الله يرحمه فادي، ولو بنت هسميها فادية على اسم أمي الله يرحمها”.

آخر أعمال الفنان حسن الرداد الفنية

قدم الفنان حسن الرداد مؤخرًا فيلم “تحت تهديد السلاح” وحقق من خلاله نجاحًا فنيًا وجماهيريًا باهرًا من خلال شخصية “خالد” الذي يعيش حياة غير سعيدة مع زوجته حتى يقرر الانفصال عنها ويتزوج من حبيبته السابقة لكن يشاء القدر أن يصاب بطلق ناري يتسبب في فقد الذاكرة.

وشارك في بطولة فيلم “تحت تهديد السلاححسن الرداد، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وعلى هذا الصعيد شارك الفنان حسن الرداد رمضان الماضي بمسلسل “بابلو” والذي قدمه كل من أروى جودة، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، محمود حجازي، هالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم صلاح عبد الله، صبري عبد المنعم وعثمان محمد علي من تأليف حسان دهشان ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!