الفن نيوزفن

أبرز تصريحات سوسن بدر من برنامج معكم: تربيت على حب رائحة خشبة المسرح

كشفت الفنانة القديرة سوسن بدر عن الكثير من الأسرار المهنية والشخصية، مع الإعلامية منى الشاذلي خلال استضافتها ببرنامج “معكم” المذاع عبر قناة CBC أمس في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وكانت أبرز هذه التصريحات كالتالي:-

أنا تربيت على حب رائحة خشبة المسرح وستائره ودور الخالة آمونة لوالدتي في مسرحية ريا وسكينة هو الأقرب لشخصيتها ومحدش يقدر يقدمه زيها.

أنا اللي بدأت مسرحية الواد سيد الشغال مع عادل إمام ولكن جات لي حصوة في الكلى ووصلت لمرحلة خطر فاضطريت اعتذر وكملته مشيرة إسماعيل.

بكون خايفة مع كل دور بيبدأ ليا وأول يوم تصوير بيكون بالنسبة ليا رعب ومش بتفرج على شغلي لما بيتعرض وبكون مستخبية من الناس مش عايزة الناس تشوفني.

مش بهتم بمساحة الدور ابدًا وده من شدة حبي لشغلي لأن ربنا مدانيش أي موهبة في أي حاجة غير التمثيل والطبخ بس.

علاقتنا في اللوكيشن زي الأهل بظبط وبعتبر ولادي في المسلسل ولادي في الحقيقة وكنت بقرص مرزوق وبدرية في الحقيقة ومامتهم مكنتش بتزعل.

كلنا كان النور مبيطفيش من علينا لحظة وكنا بنجري من ستوديو للتاني ولكن مع مرور الوقت التلفون مابيرنش طول الوقت زي الأول والأضواء بتطفي.

كنت بقول للمؤلف هاني كمال مهما عملت أعمال ناجحة مش هتعمل حاجة بطبيعة وحالة أبو العروسة وسبب ارتباط الناس بالمسلسل هو إنه شبهنا وشبه بيتنا أوي.

قضيت فترة الثانوية بعروض الأزياء ورجاء الجداوي كانت أحد أعضاء التحكيم في اختبار العارضات وكانت أهم عارضة أزياء وقتها وكانت نموذجًا ملهاش زي.

وفي هذا السياق استكمالًا حلقة أمس، سيتم عرض الجزء الثاني مساء اليوم إحتفالًا بالكريسماس، مع الفنانة سوسن بدر وفريق عمل مسلسل “أبو العروسة” الفنان ميدو عادل والفنانة ولاء الشريف ببرنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC.

والجدير بالذكر أن قدمت الفنانة سوسن بدر مؤخرًا “أم الدنيا” الذي تم عرضه عبر منصة شاهد، ودارت أحداثه حول تاريخ مصر في إطار من التشويق والإثارة من تأليف وإخراج محمود رشاد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!