رياضةفن

الصدمة تسيطر على النجوم بعد خروج البرازيل من كأس العالم قطر 2022

حالة من الصدمة والحزن سيطرت على عشاق الكرة البرازيلية وعلى النجوم، وذلك بعد خروج البرازيل من كأس العالم 2022 والتي كانت من أقوى المرشحين للفوز بهذه النسخة.

لكن جاءت الأمور على عكس التوقعات تمامًا في نسخة تعتبر هي الأغرب هذا العام، وكعادة النجوم والمحبين للساحرة المستديرة تفاعلوا مع الأمور كل من على طريقته التي اعتادها الجمهور منهم.

ونبرزها لكم في هذا التقرير :

الفنان نبيل الحلفاوي :

كتب النجم نبيل الحلفاوي عبر حسابه على موقع التغريدات المصغر تويتر قائلًا: “‏يوم برازيلي حزين، للمنتخب البرازيلي ولشعب البرازيل وعشاق الكرة البرازيلية،
الكروات يقصون المرشح الأول للبطولة من دور الثمانية، مبروك لكرواتيا. وهارد لك للبرازيل، وهارد لك لنصف نهائي ونهائي بلا برازيل”.

وأضاف : ” ‏كرواتيا لم تكن من المرشحين السبعة الأوائل
البرازيل. فرنسا. أسبانيا(خرجت من دور الـ 16 على يد المغرب)، الأرجنتين، البرتغال، إنجلترا، هولندا، لعل المغرب تُشحن معنويا غدا من مباراة اليوم”.

عمرو محمود ياسين :

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه على موقع الفيس بوك: “البطولة مسخت، البرازيل بره”.

أحمد رفعت :

وعبر أيضًا أحمد رفعت عن حزنه على خروج البرازيل وكتب: “نعم نحزن من أجل اسم وعراقة البرازيل، لكنه فريق لا يستحق، البرازيل كانت تملك دائمًا خط وسط وهجوم كامل سحري، الآن فقط نيمار و بلياقة غير مكتملة، باي باي البرازيل”.

إنجي خطاب:

وشاركت إنجي خطاب في حالة الحزن الذي يعيشها عشاق الكرة البرازيلية وكتبت:” أنا حزينة جدٱ لخسارة البرازيل، انا بحب البرازيل كانت من أفضل الفرق”.

مصطفى سالم :

وكان مصطفى سالم من أكثر المشجعين للبرازيل بل كان فوزها بالبطولة، لذلك صدم بخروجها وكتب عبر الفيس بوك: “طيب انا توقعت النهائي هيكون بين البرازيل وإسبانيا”

محمد سراج :

ويبدو أن الصدمة أثرت بشكل كبير على محمد سراج الذي كتب: “أنا أصلا عمتي كرواتيه”.

والجدير بالذكر أن جاء خروج البرازيل بعد هزيمته من كرواتيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بضربات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل السلبي في وقت المباراة الأخيرة، ثم لجأوا للأشواط الإضافية، وأحرز نيمار الهدف الأول في شوط المباراة الأول الإضافي، وأحرز بيتكوفيتش هدف التعادل في نهاية الشوط .

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!