الفن نيوزفن

هيثم شاكر: لو أتعرض عليا دور مناسب هكرر تجربة التمثيل مرة أخرى

✍🏻 إيمان الجندي

حل اليوم النجم هيثم شاكر والفنانة نسرين أمين ضيوف الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين” تكملة حلقة أمس الخميس، وصرح الفنان هيثم شاكر بعض التصريحات عن عمله وحياته.

هيثم شاكر عن تجربته في التمثيل

قال الفنان هيثم شاكر: أنا انبسطت جدًا بتجربتي في التمثيل ورد الفعل كان مُبهر بالنسبة لي، ولم أكمل فيها لأني في الأصل مطرب وليس ممثل، فبالنسبة لي فالموضوع يضيف لي أكتر في رصيدي، ولا أريد التمثيل لكي أمثل فقط، وهذه كانت خطوة حلوة جدًا ورد فعل الجمهور كان مُرضي جدًا بالنسبة لي، ولو أتعرض عليا دور مناسب هكرر التجربة مرة ثانية.

كلام هيثم شاكر عن حكيم

عبر الفنان هيثم شاكر عن حبه للفنان حكيم وقال عنه: “حبيب قلبي وأقرب مطرب لقلبي، لأنه كان سبب في بدايتي في أغنية “أحلف بالله”، وتابع كلامه عن الفنان حكيم قائلًا: “أن الفنان حكيم أسطورة ومن أقرب الناس لي، وأنا تقدمت من خلاله هو وحميد الشاعري في الألبوم”، وقام الفنان هيثم شاكر بغناء أغنية الحق عليه للفنان حكيم خلال البرنامج.

وعد هيثم شاكر للطفلة جاسمين

حلت الطفلة جاسمين طارق من ذوي الهمم الخاصة ضيفة للبرنامج في الجزء الأخير من الحلقة، وعرض الفنان هيثم شاكر على جاسمين بعد أن سمع صوتها وهي تغني، أن تقوم بغناء أغنية دويتو معه وقام بوعد الفنان أمير كرارة والجمهور أن الأغنية ستطرح في نهاية السنة، وقام الفنان هيثم والطفلة جاسمين بغناء أغنية “خليك جنبي”.

ويذكر أن الفنان هيثم شاكر غنى أثناء الحلقة أغنية “أتعدى حدودي” والأغنية من غنائه، وألحان محمد يحيى، وكلمات نادر عبد الله.

أخر أعمال هيثم شاكر

يذكر أن أخر أعمال الفنان هيثم شاكر أغنية “عالقمة” التي تم طرحها منذ شهر تقريبا وحققت حوالي 475 ألف مشاهدة حتى الأن، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع شريف مكاوي، وإنتاج شرقي برودكشن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!