الفن نيوزفن

عمرو محمود ياسين يحيي ذكرى والده بمشهد يجمعه معه من مسلسل “حبيبها”

✍🏻 إيمان الجندي

الوسوم: إيمان الجندي، عمرو محمود ياسين، محمود ياسين، حبيبها.

يُعيد الفنان عمرو محمود ياسين ذكرياته هو وشقيقته رانيا عندما كانوا أطفال صغار مع والده الفنان الراحل محمود ياسين ووالدته شهيرة بمشهد يجمعهم في مسلسل “حبيبها”.

حيث شارك الفنان عمرو محمود ياسين على صفحته الشخصية “فيسبوك” فيديو مشهد من مسلسل “حبيبها” يجمعه هو وشقيقته ووالدهم الفنان الراحل محمود حسين ووالدتهم شهيرة، وعلق عليه قائلًا:” كنت ناسي خالص أني أنا ورانيا مثلنا في المسلسل ده اللي هو مسلسل حبيبها، بس هو يعني أنا تقريبًا مش عارف أني بمثل أو أكيد مش عارف وفاهم أن ده يوم طبيعي عادي بابا وماما وكدا وفي الضياع تشرد أوي، ربنا يرحمك يا حج محمود”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02kAV7e4J4AnJKoJzFvLjT3dCiJnsaCjCNM7h2tdzsAoRWDehkvp8nvxe2hjYPrtm9l&id=832380036&sfnsn=scwspwa&mibextid=VhDh1V

أحداث مسلسل حبيبها

تم عرض مسلسل “حبيبها” عام 1977، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حيث يقع المحامي حمدي “الذي يقوم بدوره الفنان الراحل محمود ياسين” في حب صديقته سهير “التي تقوم بدورها الفنانة شهيرة” بعد ما لجأت إليه بعد وفاة والدها وأكتشافها أن والدها كان يمر بأزمة مالية قبل وفاته، وتصاب سهير بعد فترة بعمى مؤقت، وتشفى منه ولكن حمدي لا يعرف بشفائها، وتتوالى الأحداث هكذا.

أبطال مسلسل حبيبها

شارك في مسلسل “حبيبها” العديد من النجوم أبرزهم:” محمود ياسين، شهيرة، أمينة رزق، فاروق يوسف، حياة قنديل، فكري أباظة، صافيناز الجندي، إبراهيم زاده، وقام بدور الأطفال عمرو محمود ياسين ورانيا محمود ياسين”، والمسلسل من تأليف يوسف فرنسيس، وإخراج فايز حجاب، ومخرج مساعد شويكار زكريا.

آخر أعمال محمود ياسين

يذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل محمود ياسين مشاركته في فيلم “جدو حبيبي”، الذي تم إصداره عام 2012، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، حيث تعود فكرية من السفر بعد علمها بتدهور حالة جدها الصحية وخسارة ثروتها في البورصة، وعادت لكي ترث جدها بعد أن يتوفى، ولكن يحدث بينهم بعض الأحداث الجميلة التي تقربهم من بعض وتجعلها أن تحب جدها، وتحاول أن تساعد جدها في العثور على حبيبته بعد أن علمت أنه حزين بسبب ذلك، وبعد أن وجدوها وذهبوا وأقاموا عندهم فترة تقع فكرية في حب حفيد حبيبة جدها، وتعيش في سعادة معه ولا يفسد هذا سوى وفاة جدها.

أبطال فيلم جدو حبيبي

يشارك في فيلم “جدو حبيبي” العديد من النجوم وأبرزهم:” محمود حسين، بشرى، أحمد فهمي، لبنى عبد العزيز، إيمان السيد، عبدالله مشرف، حسن مصطفى”، وأخرين من النجوم، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

أخر أعمال شهيرة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة شهيرة مشاركتها في فيلم “الحب بين قوسين”، الذي تم إصداره عام 1993، وتدور أحداث الفيلم حول جيهان “التي تقوم بدورها شهيرة” مطلقة وثرية بعد تحمل سائقها حادث سيارة بدلا عنها، تحبه وتتزوجه ولكن يواجهوا الكثير من الصعوبات بسبب رفض الجميع علاقتهم.

أبطال فيلم الحب بين القوسين

شارك في بطولة فيلم “الحب بين القوسين” العديد من النجوم أبرزهم:”شهيرة، سلوى عثمان، وداد حمدي، هشام عبد الحميد، محمد الصاوي، نادية رفيق”، والفيلم من تأليف نبيل عصمت، وإخراج أشرف فهمي.

أخر أعمال عمرو محمود ياسين الرمضانية

يذكر أن أخر أعمال الكاتب عمرو محمود ياسين هو مسلسل “اللي مالوش كبير”، وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم:”أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، إيمان السيد، أحمد صادق”، وأخرين من النجوم، وإخراج مصطفى فكري، وحوار عمرو محمود ياسين.

أخر أعمال رانيا محمود ياسين

يذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا محمود ياسين هو مشاركتها في مسلسل “إنحراف”، الذي تم عرضه رمضان الماضي، وشارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم:” روجينا، أحمد صفوت، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين”، ومن تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!