الفن نيوز

حسين الجسمي يدخل قفص الزوجية بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

احتفل اليوم النجم الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه وذلك بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووسط مجموعة من الأصدقاء والمقربين.

زواج حسين الجسمي:

وقد أعلن عن ذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التغريدات المصغر “تويتر”، حيث نشر تغريدة وكتب:” ‏أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد، بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

ميار عباس يحتفل بزواج حسين الجسمي :

وقد احتفل ميار عباس مدير أعمال حسين الجسمي بزواجه من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشر صورة تجمعه مع الجسمي وكتب:” اخي ورفيق دربي الغالي، فرحتك اليوم في عقد قرانك فرحة للجميع، الله يتمملك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح”.

شائعات طاردت حسين الجسمي قبل زفافه :

وقد تعرض حسين الجسمي للعديد من الشائعات من قبل عن زواجه سواء بالسر أو من نجمات الوسط الفني، وكان ذلك يدفعه في كل مرة يخرج وينفي هذا الكلام، وقد صرح ان عدم زواجه إلى الآن هو قسمه ونصيب وأنه لم يجد شريكة حياته المناسبة حتى الآن، وعندما يجدها سوف يعلن عن ذلك.

حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني الإماراتي :

وفي سياق آخر احتفل الجسمي باليوم الوطني الإماراتي الشهر الماضي مع مجموعة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم كان أحلام، أصالة، حماقي، نانسي عجرم، إليسا، بلقيس فتحي، والإعلامية لجين عمران، وغيرهم.

آخر أعمال حسين الجسمي:

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسين الجسمي هى أغنية “سرق البرق” ، وقد تم طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، والأغنية تم غنائها باللهجة الإماراتية، وهى من كلمات وألحان حسين الجسمي، والذي قام مؤخرٱ بالاعتماد على ان تكون أعماله من تحت إشرافه بالكامل من اول التأليف والألحان والتوزيع أيضٱ.

كلمات أغنية “سرق البرق” :

سرق البرق من شرق شاق الخبير، وهيض فؤاده وحس المسير، على بدع جيلن عليه الوصوف، شنف له من الناس رجلين بصير، أيتها إذا حل حال من الغزر درا ولا له نظير، إذا الوقت دور علينا رحاه”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!