الفن نيوزفن

الخميس القادم.. دينا فؤاد وخالد سليم نجوم سهرانين مع أمير كرارة

يحظى برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة عبر قناة ON، بنسبة مشاهدة عالية، ودائمًا ما يحرص قطاع عريض من الجمهور على مشاهدة حلقاته كل أسبوع.

في كل حلقة يستضيف كرارة ضيوفًا جُدد من نجوم الفن والطرب، وخلال حلقة هذا الأسبوع يستضيف كل من الفنانة دينا فؤاد والمطرب خالد سليم.

وذلك وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت الصفحة برومو الحلقة.

وعلقت عليه، قائلةً: “انتظروا النجم خالد سليم والنجمة دينا فؤاد في حلقة جديدة من سهرانين مع أمير كرارة الخميس والجمعة الساعة 10 مساءً على ON”.

https://www.instagram.com/reel/CmHGxLoDv_6/?igshid=MTg0ZDhmNDA=

دينا فؤاد وخالد سليم يحكيان تجربتهما في جمال الحريم

وخلال الحلقة يكشف كل من دينا وخالد بدايتهما في عالم، كما يغني خالد أغنيته حبيتها ولا ماحبتهاش، إضافةً إلى أغنية في يوم وليلة للمطربة الراحلة وردة الجزائرية.

فيما تروي دينا أنها كانت ترغب في تقديم الفوازير، كما تغني جزءًا من أغنية الفنانة نيللي في فوازير أم العريف، وتطلب من أمير قبل غنائها أن يقوم بحذفه هذا الجزء في المونتاچ، ليمازحها أمير، قائلًا لها: “أوعدك إننا والله ما هنشيله”.

إلى جانب أنهما يحكيان عن تجربتهما في مسلسل جمال الحريم، حيث يقول خالد أن دينا: “طول الوقت مبرّقة وعمّالة تقول طلاسم”، بينما تقول دينا: “أنا كنا خايفة أتلبس بجد”.

جمال الحريم

يشار إلى أن جمال الحريم هو مسلسل رعب ممزوج بجو من الإثارة والتشويق، تم عرضه في نهاية عام 2020، وحقق نجاحًا كبيرًا.

جمال الحريم من بطولة نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، حازم سمير، غفران، صلاح عبد الله، أميرة العايدي، لما كتكت، هدى الإتربي، ديانا عشان وغيرهم، ومن إخراج منال الصيفي.

مواعيد سهرانين

يذكر أن سهرانين إلى أن الحلقة سيتم إذاعتها على جزأين يومي الخميس والجمعة القادمين في تمان الـ10 مساءً، عبر قناة ON.

والجدير بالذكر أن البرنامج ينتمي لنوعية البرامج الفنية الترفيهية، التي يكشف من خلاله ضيوف البرنامج عن مسيرتهم الفنية، وهو من تقديم الفنان أمير كرارة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!