الفن نيوزفن

إلهام وجدي من برنامج كلمة أخيرة: المؤلف كان مش مقتنع إني أنفع للدور

استضافت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة إلهام وجدي بعد نجاحها في مسلسل “إيجار قديم” في برنامجها التليفزيوني “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON في تمام الساعة 9:30 مساءً.

إلهام وجدي تكشف عن تفاصيل دورها في مسلسل إيجار قديم

وقالت: “عملت كمذيعة في قناتي MBC و دبي لمدة 7 سنوات، حيث شاركت في تقديم برنامج كلام نواعم، سعيت بعدها لخوض تجربة التمثيل عبر الأفلام القصيرة، وشاركت في بطولة فيلم توك توك الذي حصلت عنه على عدة جوائز”.

https://fb.watch/hoTNiwAKOT/

وأضافت وجدي: “ترشيحي لدور ليلى في مسلسل إيجار قديم كان عن طريق المنتج كريم أبو ذكري، لأن كان في صداقة بتجمعنا، وبعت له فيلم توك توك زي ما بعته لمنتجين مصر عشان يشوفوه، وبعد سنتين كلمني ورشحني للدور”.

وأكدت إلهام وجدي: “أن المؤلف عمرو الدالي لم يكن مقتنع بترشيحي لدور الدكتورة ليلى بعد مشاهدته دوري في فيلم “توك توك”، حيث شعر أنها لن تجيد تجسيد دور فتاة من الطبقة المتوسطة”.

وأشارت إلى أنها تحدت ذاتها في هذا الدور قائلة “أخدت الموضوع على عاتقي ويارب أكون قد المسؤولية”.

شريف منير كنت رافض وجود إلهام وجدي في مسلسل إيجار قديم

كشف الفنان شريف منير عن اعتراضه على وجود الفنانة إلهام وجدي في مسلسل إيجار قديم، وقال: “اجتمعت مع فريق العمل في أكثر من جلسة قراءة، وانزعجت من ضعف مستوى بعض الممثلين، على رأسهم إلهام وجدي”.

وتابع: “حسيت أن الناس مش أقوياء، أنا بحب الممثل القوي قدامي، وأول حد اعترضت عليه إلهام، وقلت دور كبير عليها، ودور أساسي ومش حاسس أنها هتعرف تعمله”.

وأضاف شريف منير: “المخرج طارق رفعت أقنعني أن إلهام وجدي قد تكون متوترة بسبب شعورها بالرهبة وعدم التعود على فريق عمل المسلسل الذين تقابلهم لأول مرة”.

وأكد: “وقت التصوير تفاجأت بواحدة فاهمة بتعمل إيه وكأنها بتشتغل من 5 سنين، وقلت دي بتستعبط علينا، شاطرة وحافظة ومحضرة شغلها، وساعات كان بيحصل حاجات، وأنا مابسكتش، فبقول لها أو أقول للمخرج”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!