الفن نيوزفن

إلهام وجدي عن بسمة داوود: “صوتها في الحقيقة مابيطلعش”

تحدثت الفنانة الشابة إلهام وجدي عن زميلتها بمسلسل إيجار قديم الفنانة الشابة بسمة داوود، الذي تم عرضه مؤخرًا عبر قناة ON.

إلهام وجدي: “بسمة داوود في الحقيقة طيبة ورقيقة جدًا”

وأوضحت أن بسمة على الحقيقة عكس شخصية ريهام، التي جسدتها في العمل، تمامًا، قائلةً: “بسمة داوود في الحقيقة صوتها مابيطلعش”، مضيفةً: “أنا عاوزة أقول لك إنها في الحقيقة طيبة، رقيقة جدًا”.

جاء ذلك خلال حلول إلهام وأسرة إيجار قديم، شريف منير بطل العمل، ميمي جمال، المخرج طارق رفعت والمؤلف عمرو الدالي، ضيوفًا مع الإعلامية لميس الحديدي بحلقة الأمس من برنامج كلمة أخيرة، عبر قناة ON.

وعن وجود مشاهد قوية جمعتها بـ بسمة، والتي تظهر مدى الكراهية، التي تكنها ريهام لشخصية دكتورة ليلى، التي لعبتها إلهام، أوضحت: “أنا أصلًا دايمًا كنت بقول لأستاذ طارق إنه أنا غيرانة على ليلى”.

إلهام وجدي: “كنت بقول لـ طارق رفعت خلي ليلى تجز شوية”

وأردفت: “كنت آخده على جنب أقول له: طيب خلي ليلى تجز شوية، فيقول لي: أنتِ دكتورة ليلى مش إلهام، أقول له: طيب مش معقول”.

وأشارت إلهام: “وبعدين زي ما مدام ميمي كانت بتقول، جاء في مرة قال لي: طيب أوكيه هناخد اللقطة، طبعًا خدنا اللقطة”، ثم وجهت كلامها لـ رفعت، قائلةً: “فاكر طبعًا عملت فيّ إيه؟”، متابعةً: “خدي اللقطة ودمعي كده يا إلهام”.

طارق رفت: “إلهام وجدي وبسمة داوود اشتغلوا بقلب جدًا وتقمصوا الشخصية بشكل مش طبيعي”

وأضافت: “قلت له: أوكيه، ببص وأنا بتفرج على الحلقة قطع من قبل أصلًا، يعني المونتاچ شال كله”، ليعلق رفعت، موضحًا أن السبب في ذلك يرجع إلى تقمُص إلهام وبسمة إلى شخصياتهما بدرجة عالية.

حيث قال: “إلهام وجدي وبسمة داوود اشتغلوا بقلب جدًا، وتقمصوا الشخصية بشكل مش طبيعي، فابتدت إلهام مش ليلى تضايق من ريهام، اللي في الشخصية.

طارق رفعت: “إلهام وجدي وبسمة داوود حبوا الشغل بشكل حقيقي فعلًا”

وواصل رفعت: “وبسمة بتكلم إلهام، اللي هي ليلى، وابتدت الأمور تتلخبط، وهما حبوا الشغل بشكل حقيقي فعلًا، فاللي حصل ابتدت تقول: هو أنا هسيبها تعمل كده؟، ما هو أنا المفروض”، مضيفًا: “يا حبيبتي قوتك إنك تبقي الأضعف مش الأقوى”.

واستكمل المخرج طارق رفعت: “فاللي أنا عاوز أقوله لحضرتِك إنه بس كنت بحاول أعمل حد فاصل، وهما حبايب جدًا، بسمة شخصية لطيفة جدًا ورقيقة جدًا، وشاطرة جدًا”.

إلهام وجدي: “بسمة داوود في الحقيقة تتحدث بهدوء شديد”

وعمّا إذا كانت حدثت خلافات بين إلهام وبسمة في الحقيقة، كشفت إلهام حقيقة الأمر، قائلةً: “لا لا، خالص بالعكس”، مؤكدةً أن بسمة في الحقيقة تتحدث بهدوء شديد.

شريف منير: “بسمة داوود نجحت إنها تجسد الشخصية اللي تتكره دي بس حقيقتها مش كده خالص”

ومن جانبه أشاد شريف منير بـ الفنانة بسمة داوود، قائلًا: “أنا عاوز أقول حاجة: بسمة داوود طبعًا نجحت جدًا إنها جسدت الشخصية اللي تتكره دي، بس حقيقة بسمة داوود مش كده خالص”.

شريف منير: “بسمة داوود اتظلمت بالنسبة للجمهور صدقوها ودي شطارة”

وأكمل: “إنسانة رقيقة ولطيفة وطيبة، وتقدر تعمل أدوار تانية وده اللي هتعمله، هي قالت طبعًا: لازم أبعد عن ده، إنما أنا عاوز أقول إنها اتظلمت بالنسبة للجمهور بس صدقوها ودي شطارة”.

إلهام وجدي: عمرو الدالي قال لـ كريم أبو ذكري إني بمثل حلو بس متواضعة شوية على دكتورة ليلى”

على جانب آخر كشفت إلهام وجدي أن المؤلف عمرو الدالي لم يكن مقتنعًا بها، عندما رشحها المنتج كريم أبو ذكري له لتقديم شخصية الدكتورة ليلى في العمل، وطلب منه مشاهدة فيلمها القصير توك توك.

لتوضح: “عمرو مايعرفنيش خالص، فقال لـ كريم: هي بتمثل حلو، بس متواضعة شوية على دكتورة ليلى، شافني بالطرحة”، ليعلق عمرو: “قلت له: ده دور من طبقة مالهاش أي علاقة بطبقة ليلى، فهتعرف تعمل كده؟”.

إلهام وجدي: “يارب أكون كنت قد المسئولية”

وأردف المؤلف عمرو الدالي: “قلقت شوية في الأول”، لتضيف إلهام: “راح كريم قال له: على فكرة هي مثلت كده، بس متهيألي إلهام هتعرف”، مردفةً: “فأنا خدت على عاتقي، يارب أكون كنت قد المسئولية”.

نجاح كبير تحققه إلهام وجدي بشخصية الدكتورة ليلى

يشار إلى أن الفنانة إلهام وجدي كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية الدكتورة ليلى بمسلسل إيجار قديم، وأشاد بأدائها فيها قطاع عريض من الجمهور.

كما تداول العديد من الجمهور صورًا ومقاطع فيديو من مشاهدها في العمل، عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيدين بها وبقدراتها التمثيلية في تجسيد الشخصية.

أبطال إيجار قديم

يذكر أن مسلسل إيجار قديم لـ الفنان شريف منير حقق نجاحًا كبيرًا، ونال تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور، نظرًا لما يحمله من طابع لايت كوميدي عائلي اجتماعي، استطاع أن يجذب المشاهدين، منذ عرض الحلقة الأولى من العمل.

إيجار قديم من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، ميمي جمال، صلاح عبد الله، هشام إسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داوود، إلهام وجدي وغيرهم.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف عمرو الدالي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة K-Media Production لـ المنتج كريم أبو ذكري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!