الفن نيوز

السبت 17 ديسمبر.. محمد حماقي يحيى حفل غنائي مميز في أبو ظبي

✍🏻 رحمة سلام

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد، وذلك يوم السبت الموافق 17 ديسمبر في دولة الإمارات العربية علي إحدى مسارح مدينة أبو ظبي، وروج حماقي للحفل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وكتب حماقي لجمهوره المنتظر في الإمارات، قائلًا: “لقد مر وقت طويل، أبو ظبي أراكم جميعًا قريبًا”.

آخر حفلات محمد حماقي

حفلة موسم الرياض

أحيا المطرب محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخم في مدينة الرياض بدولة السعودية، وذلك يوم 8 ديسمبر الماضي، وأشعل حماقي المسرح بأغاني متنوعة مما جعل جمهور الرياض يردد معه كلمات الأغنيات.

حفل قطر

كما أحيا المطرب محمد حفلًا غنائيًا بدولة قطر، وذلك يوم 24 نوفمبر الماضي، علي إحدى مسارح الوكرة في دولة قطر، وأشعل حماقي المسرح بعدة أغنيات من آخر ألبوماته، وذلك بحضور عدد كبير من جمهوره في دولة قطر.

حفل جامعة مصر الدولية

قام المطرب محمد حماقي بإحياء حفل غنائي مميز في جامعة MIU، وذلك يوم 18 نوفمبر الماضي، وبحضور خاص لطلاب جامعة مصر الدولية، واستعرض حماقي علي المسرح باقةً مميزةً ومتنوعةً من أغانيه الشهيرة.

حفلات يستعد لها حماقي

حفل رأس السنة

يحضر المطرب محمد حماقي لإقامة حفل غنائي جديد في ليلة رأس السنة، وذلك يوم السبت الموافق 31 ديسمبر علي إحدى مسارح دولة الأردن، ويقدم حماقي خلال الحفل باقةً متنوعةً ومميزةً من أشهر أغانيه، كما روج أيضًا للحفل من خلال نشر بوستر إعلان الحفل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعبر حماقي عن سعادته بمقابلة جمهوره في دولة الأردن، قائلًا: “دعونا ننهي هذا العام بحفل مميز! نراكم في 31 ديسمبر في الأردن”.

أحدث أغاني محمد حماقي

قلبي حبك جدًا

يذكر أن المطرب محمد حماقي طرح أحدث أغنياته، التي تحمل اسم قلبي حبك جدًا، وذلك عبر قناته الرسمية علي اليوتيوب، وتخطت الأغنية حاجز 17 مليون مشاهدة عبر المنصة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أحمد إبراهيم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!