الفن نيوز

في أوائل يناير.. أشرف زكي يكشف عن موعد طرح مسلسله القادم “الأصلي”

✍🏻 رحمة سلام

صرح الفنان أشرف زكي في أحدي لقاءاته التلفزيونية في برنامج “the insider بالعربي” عن كواليس إخراج مسرحيته الجديدة فرصة سعيدة، وكشف أيضًا خلال اللقاء عن موعد طرح مسلسله القادم “الأصلي”.

وتحدث الفنان أشرف زكي عن حبه الشديد للإخراج المسرحي قائلًا: “بنعرض في المسرحية فكرة تراث المولد الشعبي والطقوس والتنورة والأراجوز، الإخراج متعتي وشغلي وهوايتي وحبي، فـ أنا شخص يجد نفسه في الإخراج”.

وكشف زكي خلال اللقاء عن موعد طرح مسلسله القادم الأصلي قائلًا: “أنا بشارك في عمل درامي جديد اسمه الأصلي، بطولة النجمة ريهام عبدالغفور، تأليف أمين جمال، إخراج الأستاذ أحمد حسن، وهيُعرض قريبًا يمكن في الأسبوع الأول أو الثاني من يناير”.

*مسرحية فرصة سعيدة*


أنطلق أمس عرض مسرحية فرصة سعيدة علي مسرح محمد العلي بالرياض، وذلك بإنضمام عدد كبير من النجوم منهم غادة عادل، شريف سلامة، محمد عبد الرحمن، منير مكرم، محمد رضوان، محمد شاهين، وتعد هذه المسرحية من إخراج الفنان أشرف زكي.

وتدور أحداث المسرحية حول شاب يبحث عن فتاة لتقدم عمل سينمائي جديد، ويجد هذا الشاب مراده في أحدي الموالد ويصادف راقصة ويحاول إقناعها بالهروب معه ليجعلها نجمة سينمائية، ولكن تتغير مجري أحداث المسرحية عندما يقع هذا الشاب في حب الراقصة ويقرر أن يتزوج منها.

*أهم الأعمال الدرامية القادمة للفنان أشرف زكي*

*مسلسل الأصلي*

يشارك الفنان أشرف زكي في مسلسل الأصلي مع الفنانة ريهام عبدالغفور المقرر عرضه في بداية عام 2023، وانتهى طاقم عمل مسلسل الأصلي من اختيار الفنانين وبعض تصرير حلقات المسلسل، وينتظر نجوم العمل آراء الجمهور عند موعد انطلاقه، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويتناول المسلسل قضية اجتماعية هامة حول خلافات توزيع ميراث.

مسلسل الأصلي يضم عدد من النجوم أبرزهم: ريهام عبدالغفور، أشرف زكي، أحمد سعيد عبد الغنى، منال سلامة، إيناس كامل، خالد أنور، تامر نبيل، أحمد الشامي، أحمد والي، أحمد عبد الحميد، طه خليفه، محمد درويش وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!