الفن نيوز

الليلة… أبطال “خطة كيوبيد” في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي

✍🏻 رحمة سلام

يحل أبطال “خطة كيوبيد” في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي الليلة وذلك من خلال برنامجها “معكم” المُذاع عبر فضائية CBC في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وروج الفنان كريم الحسيني عن الحلقة وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب الحسيني قائلًا: ” أبطال خطة كيوبيد في ضيافة برنامج معكم مني الشاذلي، الخميس 9 مساءً عبر شاشة CBC”.

مسرحية خطة كيوبيد

انطلق العرض المسرحي الأول لمسرحية “خطة كيوبيد” في 15 سبتمبر الماضي، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، وشهد العرض حضور خاص للمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، ونال العرض المسرحي إعجاب شديد من الجمهور تحديدًا لفكرة ومغزى العمل، حيث تم مناقشة القضية في إطار كوميدي مائل إلي التراجيديا، مما جعلها عرض خفيف علي الجمهور ولها هدف ورسالة أيضًا.

ويطرح “خطة كيوبيد” ظاهرة انتشار الانفصال وتدور أحداث المسلسل حول رجلًا كبير في العمر متزوج ولديه ابنة، وعندما تكبر وتقرر أن تتزوج تحدث معاها نفس المشكلات التي مر بها والداها، فيقرر أن يساعدها وتتوالى الأحداث.

مسرحية “خطة كيوبيد” من بطولة عبدالمنعم رياض، كريم الحسينى، نوال سمير، أمنية حسن، ديكور أحمد أمين، تأليف وحوار عبدالله الشاعر، وإخراج أحمد فؤاد.

أهم الأعمال المسرحية الأخري للفنان كريم الحسيني

مسرحية زقاق المدق

جسد الفنان كريم الحسيني دور بطولي في مسرحية “زقاق المدق”، ويعد هذا العمل مقتبس من رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ، وأنطلق العرض الأول من العمل في 2021 وتتناول أحداث المسرحية في حقبة الأربعينات من القرن الماضي.

المسرحية الاستعراضية “زقاق المدق” تضم كلًا من دنيا عبد العزيز، كريم الحسيني، مجدى فكري، بهاء ثروت، بثينة رشوان، سيد جبر، حسان العربي، عبد الله سعد، أحمد صادق، مراد فكري، مروة نصير، هاني عبد الهادي، سيد عبد الرحمن، عصام مصطفى هاشم، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، صابر عبد الله، أحمد مصطفى، وهي رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج عادل عبده.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!