الفن نيوزفن

“جسدت جميع عُقد البشر لوحدي”… أبرز تصريحات محي إسماعيل ببرنامج حبر سري

✍️ مها صابر راشد

حل اليوم النجم محي اسماعيل ضيفًا ببرنامج حبر سري، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع علي قناه القاهرة والناس في تمام الساعة 11 مساءً، وينقسم البرنامج إلى حلقتين يومي الخميس والجمعة بنفس التوقيت.

وتحدث محي خلال لقائه عن أسرار عن حياته الشخصية وتفاصيل عن إشاعة خلافه مع الفنان الراحل نور الشريف.

تفاصيل عن إشاعة خلاف محي إسماعيل مع نور الشريف

كشف محي إسماعيل حقيقة خلالفه مع الفنان نور الشريف، قائلًا :” رفضت مشاركتي مع نور الشريف بعد عرضُ عليه فيلم دائرة الانتقام كان إنتاجه أنا قرأت الدور ورفضت، علشان إحنا بنعمل دور الإخوة الاعداء، طب لو طلعت مع نور هطلع أضرب مينفعش، قولتله أعملي مشاهد أنا أضرب لكن أضرب شكرًا لساعي البريد، وبعد كده شاركت معاه في 6 أعمال أخري لأن نور إنسان راقي ومزعلش”.

أضاف خلال لقائه عن ما هي مقاييس النجم فـ علق قائلًا:” الذكاء، الطموح، التأمل، الأصرار، عدم البعد عن الاغراءات التي بلا معنى، الإرادة، الصبر” وذكر خلال لقائه بعض الفنانين الذين يحملون هذا الصفات من ضمنهم:” كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، أحمد عز، أمير كرارة”.

https://youtu.be/V35isp88hXc

قدمت شخصيات غير متزنة نفسيًا

وتابع حديثه قائلًا:” أنا جسدت جميع عُقد البشر لوحدي ودرست كل هذا في خلال 40 سنة، علشان أكشف حقيقة الإنسان من الداخل، أنا جسدت أعمال تانية كتير لكن هذا وصلني لأكبر جامعة في كندا ولأول مرة يُكرم نجم سينمائي على مستوى العالم يكرمه البرلمان الكندي، عمري ما لجأت لدكتور نفساني غير بعد وفاة زوجتي تعالجت عند دكتور نفساني في كندا”.

https://youtu.be/0HLgMMk0ic0

يحكي عن سبب خلافه مع المخرج كمال الشيخ بسبب قُبلة سعاد حسني

ووضح سبب خلافه مع المخرج كمال الشيخ، قائلًا:” رفضت قُبله سعاد حسني وهددني المخرج إني مش هشوف السينما طول عمري وقالولي دي سعاد، وبالفعل جسدت المشهد، والمستقبل بيد الله ووقتها مكنتش فاهم حاجة، أنا مغيرتش شخصيتي بس بطورها، ومبدئي ثابتة متغيرتش”.

https://youtu.be/p26_yTXHZeM

أعمال النجم محي اسماعيل

يستعد النجم محي اسماعيل لعرض فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” الكومندا”، حيث انطلق تصوير أول مشاهد في القاهرة، ويشارك العديد من النجوم وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي.

المشاركين بالعمل “اللوكندة”

العمل بطولة:” محمود الليثي، محمود حافظ، انتصار، نور قدري، محمد محمود، طاهر أبو ليلى، إيهاب فهمي، عبد الله مشرف”، العمل تأليف محمد علام، إخراج سيد عيسوي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!