الفن نيوزفن

“وزني زاد 32 كيلو بعد إصابتي بورم في أحبالي الصوتية”… أبرز تصريحات خالد سليم في برنامج “سهرانين”

✍🏻 إيمان الجندي

حل اليوم النجم خالد سليم والفنانة دينا فؤاد ضيوف الفنان أمير كرارة في برنامجه “سهرانين”، الذي يعرض على قناة ON، وصرح الفنان خالد سليم عن بعض التفاصيل التي تخص عمله وحياته.

خالد سليم في طفولته

تحدث الفنان خالد سليم عن طفولته :” كنت طفل ملتزم جدًا، وكنت بتعلم دايمًا من أخطاء أخواتي، وكنت ملتزم جدًا في الدراسة وشاطر جدًا”.

بداية خالد سليم

وكشف الفنان خالد سليم عن بدايته الفنية قائلًا :” أنا بدأت معايا بالمزيكا، وأنا عندي 6 سنين ابن خالتي جابلي أول ألة في حياتي، ألة الميلوديكا وكانت بداية فهمي للصوت، وطول الوقت العيلة كانت بتسمع أغاني، وأغنية “يوم وليلة” للفنانة وردة كانت أول أغنية عزفتها على ألة الميلوديكا وأنا عندي 6 سنين”.

https://youtu.be/71F_vc8JqnA

أهمية مهرجان الموسيقى العربية لخالد سليم

أشار خالد سليم عن أهمية مهرجان الموسيقى العربية قائلًا:” مواجهة أي جمهور بالنسبة لي واحدة سواء في الأوبرا أو مسرح أو برنامج، ولكن الفرق أن جمهور الأوبرا متخصص جدًا وبيحكم وبينتقد، جي يسمع ويشوف الشخص اللي بيغني أدى الأغاني أزاي، وبكون حريص جدًا أني أحضر مهرجان الموسيقى العربية كل سنة، والأغاني اللي بختارها الناس بتبقى جاية عشان تسمع موسيقى عربية وتسمع الأغاني التراثية، وعشان أقدمها وأطلع أغنيها للناس لازم أكون واخد بالي جدًا ومذاكر الكلام والغنى وعامل بروفات كافية”.

https://youtu.be/Ok1rfg5wmVs

سبب زيادة وزن خالد سليم الفترة الماضية

صرح الفنان خالد سليم لأول مرة عن الأزمة المرضية الذي مر بها حيث قال:” في فترة جالي ورم في أحبالي الصوتية، وخدت كورتيزون لمدة 3 أو 4 شهور، وده كان سبب زيادة وزني، وفضلت كدا لحد ما عملت عملية وشلت الورم وطلع ورم حميد، وكنت كاره شكلي الفترة دي جدًا، وتعرضت للكثير من التنمر بسبب وزني من بعض الجمهور ومن الأصدقاء المقربين، وده كان سبب في أحباطي زيادة، وقررت أني لازم أخس ونزلت من 138 كيلو ل88 كيلو”.

https://youtu.be/G92K4gYAAvc

أغاني خالد سليم في الحلقة

وغنى الفنان خالد سليم أثناء الحلقة عدد كبير من الأغاني ومن أبرزهم أغنية اللي فات مات، كلمات وألحان عزيز الشافعي، وأغنية أنا حبيت، كلمات سامح العجمي وألحان أشرف سالم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!