سوشيال ميديافن

بأغاني ورقص… شريف سلامة ينشر فيديو من كواليس مسرحيته الجديدة “فرصة سعيدة”

✍️شهد شاهين

عُرضت مؤخرًا مسرحية جديدة ضمن فعاليات موسم الرياض وهي مسرحية “فرصة سعيدة” للفنانة غادة عادل والفنان شريف سلامة وكوكبة كبيرة من النجوم، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات.

وفي سياق متصل، حرص الفنان شريف سلامة على أن يروج للمسرحية وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فـ نشر مقطع فيديو من المسرحية ليشوق جمهوره إليها، وعلق قائلًا: “موسم الرياض مسرحية فرصة سعيدة”.

كما نشرت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيس بوك مقطع فيديو من مسرحية فرصة سعيدة، وعلقت الصفحة، قائلةً: “فرصتك مع الضحك بتزيد مع الفنَّانة غادة عادل والنجوم المصريين في مسرحية فرصة سعيدة، موسم الرياض”.

https://fb.watch/hr6uueRdaS/

أبطال مسرحية فرصة سعيدة

ويقوم ببطولة المسرحية شريف سلامة، غادة عادل، محمد عبد الرحمن توتا، منير مكرم، محمد رضوان، محمد شاهين، والمسرحية من إخراج الدكتور أشرف زكي.

وقد شهد موسم الرياض العديد من العروض المسرحية، التي حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ومنها مسرحية دولاب أمي للفنانة بدرية طلبة.

والتي يتم عرضها خلال الفترة من 14 ديسمبر وحتى 16 ديسمبر على مسرح بكر الشدي البوليفارد في موسم الرياض.

وحققت المسرحية نجاح جماهيري وفني كبير.

أبطال مسرحية دولاب أمي

دولاب من بطولة بدرية طلبة، عبدالله السدحان وعدد من نجوم الخليج، وهي من تأليف فلول الفيلكاوي إخراج محمد جمال الشطي.

آخر أعمال الفنان شريف سلامة

يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف سلامة مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا وفنيًا كبيرًا.

أبطال مسلسل فاتن أمل حربي

فاتن أمل حربي من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب جمال العدل.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول إمرأة تعاني من مشاكل مع زوجها، فتقرر الطلاق منه ولكنه لا يتركها بسهولة ويطاردها ويحاول أخذ بناته منها، لإجبارها على العودة إليه ولكنها لا تستلم، وتتوالى الأحداث. 

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!