الفن نيوزفن

“نور الشريف دخلني التمثيل من أوسع أبوابه”.. تصريحات دينا فؤاد في برنامج سهرانين

✍🏻 إيمان الجندي

حلت اليوم الفنانة دينا فؤاد والنجم خالد سليم ضيفين مع الفنان أمير كرارة في برنامجه سهرانين، الذي يعرض على قناة ON، وصرحت الفنانة دينا فؤاد عن بعض التفاصيل التي تخص عملها وحياتها.

دينا فؤاد في طفولتها

قالت الفنانة دينا فؤاد: “أنا كنت شقية جدًا في طفولتي ولا أحب الدراسة، وكنت ذكية فبعتمد على ذكائي في الدراسة، وبعتمد إني بفهم وأحل ومش بذاكر، لأني كل اتجاهاتي فنية من وأنا صغيرة، وكنت بشترك في كل الأنشطة اللي في المدرسة، وكنت بحب الفوازير جدًا وأنا صغيرة”.

نور الشريف السبب في دخول دينا فؤاد التمثيل

وأضافت الفنانة دينا فؤاد: “لقائي بأستاذ نور كان صدفة، وأستاذ نور إنسان عظيم جدًا، روحه غابت ولكنه موجود معانا دايمًا، ومفيش تكريم اتكرمته من أول مسلسل الدالي لحد الآن غير لما أهديه للأستاذ نور الشريف، اللي دخلني التمثيل من أوسع أبوابه، بطلة قدامه في مسلسل الدالي الجزء الأول والموضوع كان صدفة”.

وتابعت الفنانة دينا فؤاد كلامها، قائلة: “أنا كنت مذيعة وكنت بعمل حوار صحفي مع شريف نادر، وقال لي المذيعات اللي اتجهوا للتمثيل، مبتفكريش تمثلي قولتله نفسي جدا أمثل مع أستاذ نور الشريف وكان حلم حياتي، لأن أستاذ نور عنده رؤية إنه يشوف الوجوه الجديدة وبيصنع منهم نجوم بعد كدا”.

وأردفت الفنانة دينا فؤاد، قائلةً: “شريف نادر اتصل به وقال له أنا عندي بنت مذيعة اسمها دينا فؤاد بتعمل برنامج ونفسها تمثل معاك، وقال له نور الشريف عارفها احضرها لي بكرة المكتب وكان أول عمل لي مسلسل الدالي مع أستاذ نور الشريف”.

مسلسل حكايات الماميز يجمع بين دينا فؤاد وخالد سليم

صرحت الفنانة دينا فؤاد والفنان خالد سليم أن هناك مسلسلًا سديجمعهم قريبًا، وهو مسلسل “حكايات الماميز” وهو مسلسل اجتماعي كوميدي وفيه جزء رومانسي، ويقوم الفنان خالد سليم بدور أب سنجل ودينا فؤاد تقوم بدور أم سنجل، وتدور بينهم الكثير من الأحداث التي تجمعهم، والمسلسل مكون من 15 حلقةً.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!