الفن نيوزفن

الثلاثاء.. ميرهان حسين وعدد من نجوم السوشيال ميديا ضيوف صاحبة السعادة

دائمًا ما تهتم الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس بإلقاء الضوء على المبدعين في المجالات المختلفة، والذين يلقون اهتمامًا جماهيريًا.

ومن بين الذين تلقي يونس الضوء عليهم من نجوم السوشيال ميديا، الذين تألقوا مؤخرًا وقدموا محتوًى نال إعجاب الجمهور.

ميرهان حسين

ومم أبرز نجوم السوشيال ميديا، الذين سيظهرون كضيوف بالحلقة، الفنانة ميرهان، والتي برعت في تقديم فيديوهات تقلد من خلالها نجمات الغناء والتمثيل.

حيث تظهر خلال الحلقة، وهي تقلد عددًا من النجمات، مثل أحلام إليسا، نبيلة عبيد وغيرهن من الشخصيات، التي تتمكن من تقليد أسلوبهن.

حازم راغب

وأيضًا تستضيف يونس حازم راغب، والذي يقدم محتوًى تعليميًا ممزوجًا بخفة ظل، وذلك للتخفيف من جمود المحتوى التعليمي.

أحمد شحاتة

إلى جانب أحمد شحاتة، الشهير بـ شحاتة چونيور، والذي يقدم محتوًى، يتطرق فيه إلى موضوعات لا يتحدث عنها الكثيرون، ومنها كيفية توعية الأطفال بالتحرش بأسلوب مبسط.

شيماء علي

وكذلك شيماء علي، التي تقدم محتوًى يتعلق بتربية الأطفال، وكيفية تعامل الأمهات مع أطفالهن، والعب على جعلهم أكثر ذكاءً.

أحمد نادر

بالإضافة إلى أحمد نادر، الذي يقدم محتوًى رياضيًا، من خلال برنامج بعنوان شِكل المباراة، يحلل من خلاله مباريات كرة القدم، ويتناول أبرز الموضوعات الرياضية بأسلوب ساخر.

https://fb.watch/hsiOIojrPh/

اهتمام صاحبة السعادة بإلقاء الضوء على المتميزين

يشار إلى أن برنامج صاحبة السعادة يهتم بإلقاء الضوء على المتميزين في المجالات المختلفة، سواء التمثيل، السوشيال الغناء، الرياضة، تقديم البرامج وغيرها.

حيث يعطي البرنامج اهتمامًا كبيرًا بما يشغل اهتمام الشباب، ويحرصون على متابعته، وإبراز نجومه وتعريف الجمهور بهم، وكيف بدأوا الدخول للجمال بشكل أكبر.

عودة صاحبة السعادة بموسم جديد

كان صاحبة السعادة قد عاد بموسم جديد في أغسطس الماضي، حيث كانت البداية مع نجم الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي، والذي أجرت معه يونس لقاءً بمتحف الحضارة.

ليتوالى بعد ذلك ضيوف البرنامج خلال الحلقات التالية، ومن بينهم مؤمن زكريا، شيكابالا، عمرو السولية، أحمد صفوت، نور محمود، ندا موسى، چلا هشام، حسن الرداد، صبا مبارك وغيرهم.

مواعيد صاحبة السعادة

يذكر أن صاحبة السعادة يذاع الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، عبر قناة dmc، وهو من تقديم الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *