الفن نيوزفن

عاصم تاج مدير أعمال ويجز يحسم الجدل حول غناءه بنهائي المونديال

في اتصال تليفوني ببرنامج الحكاية للأعلامي عمرو أديب، الذي يذاع عبر قناة MBC مصر، كان لمدير أعمال مغني الراب المصري “ويجز” حديث فيما يخص غناؤه في حفل ختام مونديال قطر 2022.

وقد احتل اسم مغني الراب المصري “ويجز” في الساعات الأخيرة تريند وحديث السوشيال ميديا، وطُرحت الكثير من الأسئلة حول حقيقة منعه من الغناء بحفل نهائي كأس العالم من قبل نقابة المهن الموسيقية المصرية برئاسة المطرب “مصطفى كامل”.

“عاصم تاج” مدير أعمال ويجر يؤكد غناؤه بنهائي كأس العالم

صرح عاصم تاج وأكد على غناء ويجز غدًا بالـ half time لنهائي كأس العالم بقطر، قائلًا نصًا:- “ويجز هيغني بشحمه ولحمه هيطلع يغني الأغنية في الإستاد قدام الجماهير وبعدين هنخش على الفاصل الإعلاني، وهما مأخرين البث في التليفزيون عشان ويجز هيغني الأغنية كاملة وبعدين يكملوا”.

كما أضاف عاصم تاج بخصوص غناء ويجز غدًا، أنه الوحيد من المطربين الذين شاركوا بكأس العالم الذي سيقوم بغناء الأغنية كاملة بالاستاد، فجمع من شاركوا بالغناء بيغنوا مقطع من الأغنية إلّا ويجز هيغني الأغنية كاملة ما بين الشوطين”.

وعن سبب وجود الإشاعات الأقاويل مؤخرًا حول غناء ويجز بنهائي كأس العالم، فاسند عاصم تاج ذلك لتأخر أعلام الفيفا لبرنامج الحفل.

https://fb.watch/hurAZxx6gJ/

سوف يقوم ويجز بغناء أغنية بعنوان “عز العرب” بين شوطين مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، مع فقرة استعراضية كاملة ليكون أول فنان عربي مصري يقوم بالغناء بنهائي كأس العالم بأغنية كاملة بمفرده، وليس مقطوعه من الأغنية كباقي المشاركين بالحفل.

كانت وقد طرحت القناة الرسمية للفيفا عبر موقع نشر الفيديوهات الشهير يوتيوب، منذ ثلاثة أيام مقطع الفيديو الخاص بأغنية “عز العرب” لمغني الراب المصري ويجز، والذي سيشارك بغناءها بنهائي كأس العالم.

وقد حازت الأغنية على نسب عالية من المشاهدات والمشاركات.

وقد سبق وكان لبرنامج الحكاية اتصال تليفوني أيضًا بالفنان ونقيب المهن الموسيقية “مصطفى كامل”، للحديث فيما يخص مطرب الراب ويجز وموقف النقابة تجاهه.

https://fb.watch/hut2ybSQcv/

مصطفى كامل يعبر عن حزنه واسفه لتداول أخبار كاذبة

قائلًا: “أنا زعلان جدًا من الأخبار التي يتم تداولها، وهي أخبار عارية تمامًا من الصحه، فأنا لم أصدر لا بشخصي ولا بصفتي ولا مجلس إدارتي ولا مجلس إدارة النقابة ولا في أي قرار سيرة أي عقاب أو أي تحقيق يخص ويجز”.

و أضاف “أي حد من بلدي يطلع بره يشرفنا ويشرف مصر ويقدم عمل جميل أنا أكون أول واحد يصقفله واقوله الف مبروك”.

مصطفي كامل يوضح مشكلة ويجز مع النقابة

قائلًا: “أنا مقبلتش ويجز شخصيًا، ومقبلتوش كشب من الشباب، لانه مجاش زي باقي الشباب اللي من شعبة نوع الغناء بتاعه ومحضرش المؤتمرات ولا الاتفاقات اللي مع النقابة، وأنا مش عارف هو مجاش ليه، بقاله شهرين وأنا مستنية ومنتظره وسيكون ابن من أبنائي، أنا بتعامل معاهم بشكل تربوي وبشياكة ولاد البلاد ومش متعالي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!