الفن نيوزفن

انتقادات واسعة لـ شاروخان وديبيكا بادوكون بسبب أغنية Besharam Rang

تعرض النجم الهندي شاروخان والنجمة ديبيكا بادوكون، بطلا فيلم Pathaan، المقرر عرضه في 2023، لانتقادات واسعة من جانب سكان منطقة براديش.

ويرجع السبب في ذلك إلى طرح أغنية الفيلم، والتي تحمل اسم Besharam Rang أو اللون الوقح، والتي قام بغنائها شاروخان وديبيكا.

وحملت الأغنية إساءة من وجهة نظر سكان منطقة براديش للديانة الهندوسية، التي يدين بها أهالي المنطقة، والتي تمثلت في استخدام اللون الزعفراني بالأغنية.

ومن جانبه وجه وزير الداخلية كلامًا لأبناء منطقة براديش، قتل فيه: “فيلم pathaan يمتلئ بالأخطاء، كما أنه يعتمد على عقلية سامة”.

وأوضح: “الملابس الزعفرانية تتعلق بمن يدينون بالديانة الهندوسية، وسيتم اتخاذ قرار بمنع عرض الفيلم داخل منطقتنا براديش”.

أما ديبيكا فقد تعرضت لانتقادات، عبر منصات السوشيال ميديا، تتعلق بأدائها في الفيلم الذي تم وصفه بأنه الأجرأ لها.

إلى جانب أنها تقدم صورةً ليست واقعيةً عن الفتيات الهندوسيات، حيث تظهرهن على أنهن غير مهذبات وغير محترمات لأنفسهن.كما قام البعض بنشر فيديو قديم لـ ديبيكا، خلال مشاركتها في الاحتجاجات مع المسلمين، وأنها تسيء للهندوسيين.

فيلم Pathaan

هو في فيلم هندي سيتم عرضه، خلال عام 2023، وهو من بطولة شاروخان، ديبيكا بادوكون، جون أبراهام، أشوتوتش رنا، جاوتام رودي، ديمبل كاباديا وغيرهم.وهو من قصة وإخراج سيدهارث أناند، وسيناريو وحوار شريدهار راغافان.

آخر أعمال شاروخان السينمائية

يذكر أن آخر أعمال النجم شاروخان فيلم Zero أو صفر، الذي عرض عام 2018، وشاركته في بطولته النجمة أنوشكا شارما.

آخر أعمال ديبيكا بادوكون

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة ديبيكا بادوكون فيلم براهماسترا 1: شيفا، والذي شاركت في بطولته إلى جانب النجم رانبير كابور.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!