الفن نيوزفن

مدحت صالح يطرح تتر مسلسله الجديد “وبينا ميعاد”

✍🏻 رحمة سلام

نشر النجم مدحت صالح، أغنية “سنة جديدة” من مسلسله الجديد “وبينا ميعاد”، المقرر عرضه في الأول من يناير لعام 2023، وشارك مدحت متابعيه بتتر المسلسل، حيث ظهر بتأدية غناء مميزة في أجواء عائلية دافئة مع أبطال العمل، ونشر مدحت الأغنية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعبر مدحت صالح عن سعادته بكوبليه من الأغنية قائلًا: “العيد أحباب بتدق الباب أهل وأصحاب وبنات وولاد.. والفرحة تزيد بهدايا العيد وبعمر جديد ما أحلى الأعياد، مسلسل وبينا ميعاد قريبًا وفقط على dmc”.

ويعرض مسلسل وبينا ميعاد في أوائل يناير من عام 2023، حيث طرحت شبكة تلفزيون DMC تتر المسلسل، مُعلنةً عن موعد عرض المسلسل، مما شوق جمهور ومتابعي أبطال العمل.

وتعد هذه ليست التجربة الأولي لمدحت صالح في الغناء والتمثيل في عمل واحد، ولعل من أشهر مسلسلاته، التي قام فيها بالغناء والتمثيل في آن واحد مسلسل أبو العروسة، أغنية “سنة جديدة” غناء مدحت صالح، كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.

https://www.instagram.com/reel/CmXVV96PDO7/?igshid=YzdkMWQ2MWU=

مسلسل وبينا ميعاد

يأتي مسلسل وبينا ميعاد ضمن أبرز الأعمال المُقدمة، التي تناقش قضايا اجتماعية هامة حول المشاكل العائلية، مما يجعله قريب لقلوب الجمهور ومُنتظر بشكل كبير، خصوصًا مع شريحة الجمهور المستهدفة فعليًا من العمل، فكرة المسلسل دراميًا جعلته مُنافس قوي للأعمال القادمة المقدمة خلال السنة، حيث ينتظر جمهور ومحبي تلك النوعيات من المسلسلات نزولها من وقت لآخر.

ويُعتبر مسلسل “وبينا ميعاد” أحد المسلسلات، التي تحتوي علي دراما، بالإضافة أيضًا للمواقف الكوميدية اللايت مما يجعله أقرب إلى الجمهور، وتدور أحداث مسلسل “وبينا معاد” حول الأحداث اليومية والمشاكل، التي تواجهها الأسرة المصرية، حيث تجسد الفنانة شيرين رضا دور أم لأربع بنات ويعرض المسلسل حياتهن اليومية وحواديتهن، التي تشبه الواقع المعاش لكثير من العائلات.

فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل “وبينا ميعاد” من بطولة نخبة من نجوم الفن منهم مدحت صالح، صبري فواز، شيرين رضا، داليا شوقي، حسن حفني، بسمة، هاجر الشرنوبي وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وإخراج هانى كمال.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!