الفن نيوزتقارير

5 أعمال درامية جذبت الجمهور خلال عام 2022

تم عرض مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية، سواء على شاشة التليفزيون أو المنصات الإلكترونية، التي جذبت الجمهور خلال عام 2022.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز خمسة أعمال حققت نجاحًا، خلال عام 2022.

الاختيار 3

استطاع مسلسل الاختيار 3، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي، أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وأن يحظى بتفاعل كبير من جانب الجمهور.

نظرًا لما عرضه من أحداث هامة مرت بتاريخ مصر، خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد، إلى جانب عرض المسلسل لتسريبات تدين هؤلاء الإرهابيين.

الاختيار 3 من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، صبري فواز، هيدي كرم، ميرنا نور الدين، نور محمود، دنيا المصري، سمر مرسي وغيرهم، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

الكبير 6

تمكن مسلسل الكبير 6، والذي عاد بموسمه الجديد، خلال رمضان الماضي، أن يحقق نجاحًا كبيرًا، بسبب المواقف الكوميدية بين أبطاله، والتي انتزعت ضحكات الجمهور.

الكبير 6 من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، عبد الرحمن ظاظا وغيرهم، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مصطفى صقر ومحمد عز وإخراج أحمد الجندي.

مكتوب عليا

لاقى مسلسل مكتوب عليا نجاحًا كبيرًا، وتفاعلًا من جانب الجمهور، وذلك لما يتميز من كوميديا لطيفة، كما حققت أغنية ستو أنا التي تم عرضها ضمن سياق أحداث العمل نجاحًا كبيرًا.

مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، عزت زين، هلا رشدي، محمد طعيمة وغيرهم، تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

منعطف خطر

حقق مسلسل منعطف خطر نجاحًا كبيرًا عند عرضه، عبر منصة شاهد vip، حيث ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق، التي تجذب الجمهور عند تقديمها في عمل درامي.

منعطف خطر من بطولة باسل خياط، ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، سمر مرسي، أحمد صيام، محمد علاء وغيرهم، تأليف محمد المصري، أحمد جودة وعلي جبر، وإخراج السدير مسعود.

الغرفة 207

نال مسلسل الغرفة 207 نجاحًا كبيرًا عند عرضه، عبر منصة شاهد vip، نظرًا لما يحمله من قالب رعب ممزوج بالإثارة والتشويق، وهو ما أثار إعجاب الجمهور.

الغرفة 207 من بطولة محمد فرّاج، ريهام عبد الغفور، كامل الباشا، ناردين فرج، مراد مكرم، هديل حين، سمر علام وغيرهم

ويذكر أن المسلسل مأخوذ عن رواية سر الغرفة 207 للكاتب الراحل دكتور أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم وإخراج تامر عشري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!