تقاريرفن

5بطولات نسائية رابحة خلال عام 2022

قدرة كبيرة على التألق والإبداع، وبرغم المنافسة الكبيرة خلال عام 2022م، استطاعت نجمات الفن تحقيق نجاحًا مبهرًا وملفتًا خلال هذا العام، حيث شاركت العديد من الفنانات بالبطولة النسائية، وحققن نجاحًا كبيرًا، وأشاد الجمهور والنقاد بموهبتهم وقدرتهم على تحقيق هذا النجاح وتقديم شخصيات جديدة لم يقدموها من قبل.

وفي هذا التقرير نعرض لكم 5 فنانات حققن البطولات النسائية الرابحة خلال عام 2022م، وهن:

يسرا عن دورها في مسلسل أحلام سعيدة

جسدت النجمة الكبيرة “يسرا” دور جديدًا عنها تمامًا واستطاعت أن تفاجئ جمهورها ومحبيها بشخصية “فريدة هانم” السيدة الأرستقراطية المتعالية ضمن أحداث مسلسل أحلام سعيدة، وهو من نوعيات الأعمال الكوميدية وهو الدور الذي فاجئت به الجمهور واستطاعت كعادتها أن تخطف قلوب الجمهور بهذه الشخصية.

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة:”يسرا، شيماء سيف، غادة عادل، مي كساب، إسماعيل فرغلي، تامر هجرس، انتصار، ومن إخراج عمرو عرفة”.

ليلى علوي عن مسلسل منورة بأهلها

على غير المعتاد قدمت النجمة الكبيرة ليلى علوي شخصية بعيد كل البعد عن شخصيتها وعن الأدوار التي قدمتها من قبل حيث فاجئت الجمهور بشخصية سلوى شاهين سيدة الأعمال محترفة الأعمال الإجرامية، والتي كانت تتميز بالجبروت والشخصية القوية والغموض، وهذا الدور الذي نال إعجاب الجمهور بطريقة شديدة حيث قدمته ليلى ببراعة، واحتلت ليلى التريند لأكثر من مرة بسبب شخصية سلوى شاهين.

مسلسل “منورة بأهلها” من بطولة: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، ناهد السباعي، إلهام صفي الدين، أحمد السعدني، سلوى خطاب، سلوى عثمان، محمد حاتم، ومن إخراج يسري نصر الله”.

إلهام شاهين عن مسلسل بطلوع الروح

جسدت النجمة الكبيرة إلهام شاهين دورًا جديدًا وشخصية منفردة أبهرت بها الجميع واستحقت أن تحصل على لقب أفضل ممثلة عن تقديمها لشخصية “أم جهاد” أميرة تنظيم داعش ضمن أحداث مسلسل بطلوع الروح، حيث تمكنت إلهام شاهين كعادتها أن تتمكن من تقديم هذه الشخصية ببراعة شديدة وبمشاعرها الصادقة وتمكنت أن تخطف بها أنظار الجميع خلال عرض المسلسل واتحتلت بها التريند لأكثر من مرة.

مسلسل “بطلوع الروح” من بطولة:”إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، جلال العشري، ثراء جبيل، أحمد داوود، عزت زين، سميرة الأسير، جلال العشري، محمد حاتم، إخراج كاملة أبو ذكري”.

حنان مطاوع عن مسلسل وجوه

تتميز الفنانة حنان مطاوع بذكائها في اختيار الأعمال التي تقدمها مما جعلها تحقق نجاحًا ملفتًا في بطولتها الأولى المطلقة، من خلال تقديمها لبطولة مسلسل “وجوه”، والذي يتكون من حكايتين الأولى “ميتافيرس”، بطولة محمود عبد المغني ومن إخراج معتز حسام، والثانية تحمل اسم “وجوه” وهي من بطولة أحمد وفيق ومن إخراج أحمد حسن.

حيث أذهلت حنان الجمهور في العديد من المشاهد، بسبب قدرتها الرهيبة في تقمص الشخصية بطريقة عبقرية، هي استطاعت من خلال تقمصها للشخصية وريأكشناتها أن تشارك معاها الجمهور في المشاعر والأحاسيس التي تمر بها الشخصية.

ريهام عبد الغفور عن مسلسل الغرفة 207

“سنة 2022 هي سنة ريهام عبد الغفور” كان هذا هو التعليق السائد ردًا على شخصية مميزة ومبهرة قدمتها الفنانة ريهام عبد الغفور خلال أحداث مسلسل غرفة 207، الشخصية التي اتصفت بالغموض وادهشت الجمهور والتي تسببت في رعبهم أيضًا، بالحواجب الرفيعة والنظرات الحادة القاسية استطاعت ريهام أن تقدم شخصية استثنائية خلال مسيرتها الفنية جعلتها تتميز بين فنانات وبطالات هذا العام لتجعلها تستحق “نجمة هذا العام” وبجدارة.

مسلسل الغرفة 207 من بطولة: “ريهام عبد الغفور، محمد فراج، أسماء جلال، ناردين فرج، كامل الباشا، سلوى عثمان، يوسف عثمان، مراد مكرم، سمر علام، من إخراج محمد بكير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!