الفن نيوزفن

“سيدتي الجميلة”.. على مسرح كايرو شو موفنبيك ليلة رأس السنة

يستعد كل من الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى لعرض مسرحية “سيدتي الجميلة”، يومي 30 و31 ديسمبر، على مسرح كايرو شو موفنبيك بـ6 أكتوبر، وجاء ذلك بعد تحقيق نجاحًا كبيرًا أثناء فترة عرضها في السعودية.

TicketsMarche تروج مسرحية سيدتي الجميلة عبر فيس بوك

نشرت TicketsMarche عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك البوستر الدعائي للعمل معلقة: “وعدناكم بمفاجآت حصرية وعروض مختلفة بمناسبة موسم الأعياد بعد غياب 19 عام عن المسرح السوبر ستار احمد السقا لأول مرة على المسرح من أنتاج شركة ABK على مسرح كايرو شو في سيدتي الجميلة والنجمة ريم مصطفى ونجم الكوميديا محمد عبد الرحمن ونخبة من نجوم الفن أبتداءً من 30 و 31 ديسمبر ..أحجز تذكرتك الآن من Ticketsmarche.com”.

نجوم الموسيقى والغناء يدعمون مسرحية سيدتي الجميلة في السعودية

حرصت مجموعة كبيرة من الموسيقيين على حضور عرض مسرحية “سيدتي الجميلة” بالرياض وكان من ضمن الحضور الفنان رامي جمال والملحن وليد سعد والشاعر تامر حسين و الملحن محمد يحيي والملحن عزيز الشافعي و الشاعر خالد تاج الدين و الموسيقار محمود طلعت المنتج ياسر خليل و الملحن والموزع إسلام ذكي و الموسيقار تامر عطاالله.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

يشارك في مسرحية “سيدتي الجميلة” كل من أحمد السقا، ريم مصطفى، علاء مرسي، محمد توتا، ليلى عز العرب وعدد كبير من النجوم محمد يسري و جابر فراج من إخراج مصطفى حسني وهذه النسخة من إنتاج المؤلف الكبير أيمن بهجت قمر.

أيمن الحكيم يكشف عن الجدل حول مسرحية سيدتي الجميلة

أثارت مسرحية “سيدتي الجميلة” الجدل الشديد بعد عرض البوستر الدعائي لها لأنها النسخة الجديدة من العمل الذي جمع فؤاد المهندس وشويكار وكان من أبرز تعليقات هذا الجدل “من يبقى هو الأصل”

وكشف الكاتب والمؤرخ أيمن الحكيم من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحرير المذاع عبر قناة صدى البلد عن رأيه.

وقال الحكيم: “سمير خفاجي هو من مصّر الموضوع وأنتجه على حسابه الشخصي، ومحاولة إعادة المسرحية بنجوم آخرين لم يتطرقوا له، مؤكدًا على أن سمير خفاجي هو من كان يحل مشاكل العرض الخاصة بالمسرحية، لافتا إلى أنه لا يوجد ورثة سمير خفاجي منذ وفاته عام 2018، لأنه لم يتزوج ولذا تم استباحته”.

وأضاف: “أن مسرحية سيدتي الجميلة، هي مشروع سمير خفاجي ولا يمكن إعادتها دون ذكر اسمه، موضحًا أن خفاجي رحل منذ 5 سنوات ولم يتم تكريمه، مشيرًا إلى أن بهجت قمر كان له دور في مسرحية سيدتي الجميلة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!