الفن نيوز

أحمد السقا يوجه رسالة للمواطنين بدعم مستشفى 57357

✍🏻 إيمان الجندي

بعد إعلان مستشفى 57357 عن الأزمة التي تتعرض لها وتهديدها بالأنغلاق، قام بعض الفنانين بدعم المستشفى ومن ضمنهم الفنان أحمد السقا.

أحمد السقا يدعم مستشفى 57357

قام الفنان أحمد السقا بنشر فيديو عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” يوجه فيه رسالة للمواطنين بدعم مستشفى 57357 حيث قال في الفيديو:” أنا مش هتكلم كتير ولا هعمل مقدمة فيها مشاعر وانسانية، لان إحنا في طبيعتنا كمصريين مليئيين بالمشاعر والدفئ والإنسانية، أنا بخاطب وجدانكم وبخاطب مشاعركم أنقذوا مستشفى 57357 وأنا أول الداعمين وربنا يقدرني ويقدركوا ويقدر اللي هيشوفه إن شاء الله على المساعدة أنقدوا 57357″.

https://www.instagram.com/reel/Cmg62aBJXgV/?igshid=Yzg5MTU1MDY=

مسلسل الجبل

وفي سياق آخر يواصل الفنان أحمد السقا تصوير مسلسله الجديد “الجبل” الذي يشارك به في الماراثون الرمضاني بالتعاون مع الفنان عمرو يوسف، حيث صرح الفنان أحمد السقا خلال لقائه في برنامج Et بالعربي أن الفنان عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل ويحمل المسلسل أسم “الجبل” كاسم مبدئي.

آخر أعمال أحمد السقا السينمائية

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا السينمائية هو فيلم “العنكبوت”، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر لعام 2022، وشارك في بطولة الفيلم العديد من النجوم أبرزهم:” أحمد السقا، منى ذكي، ريم مصطفى، ظافر عابدين، محمد لطفي، يسرا اللوزي”، وغيرهم من النجوم، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج وليد صبري.

آخر أعمال أحمد السقا الدرامية

يذكر أن آخر أعمال أحمد السقا الدرامية هي مشاركته في مسلسل “الاختيار 3″، الذي شارك به في الماراثون الرمضاني لعام 2022، وشارك في بطولة المسلسل العديد من النجوم أبرزهم:” أحمد السقا، ياسر جلال، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، محمد رياض”، وأخرين من النجوم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال أحمد السقا المسرحية

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا المسرحية مشاركته في مسرحية “سيدتي الجميلة”، الذي شارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض لهذا العام، وحققت المسرحية الكثير من النجاح لذلك سيتم عرضها في القاهرة أيضا، وشارك في بطولة المسرحية العديد من النجوم أبرزهم:”أحمد السقا، ريم مصطفى، محمد عبدالرحمن، محسن منصور، ليلى عز العرب”، وكتابة أيمن بهجت قمر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!