تقاريرفن

رمضان 2023 يشهد اجتماع عدد من النجوم مجددًا

بدأ عدد من الأعمال الرمضانية التحضيرات الأولية، فيما دخل عدد آخر مرحلة التحضيرات الفعلية، بينما انطلق تصوير بعض من الأعمال، وذلك من أجل اللحاق بالماراثون الرمضاني لعام 2023.

حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق، من أجل التواجد في الماراثون الرمضاني، خاصةً أن لا يفصلنا عن شهر رمضان المعظم سوى ثلاثة أشهر.

ويشهد الماراثون الرمضاني القادم تجدد اللقاء بين عدد من نجوم الفن في أعمال فنية، بعدما سبق أن تعاونوا معًا سواء في السينما أو الدراما.

وفي السطور التالية، نستعرض أبرز النجوم، الذين يجتمعون معًا مجددًا.

سر السلطان

حسين فهمي وأحمد فهمي

يجمع مسلسل سر السلطان كل من الفنان حسين فهمي والفنان أحمد للمرة الثانية، وذلك بعدما التقيا للمرة الأولى في الفيلم الكوميدي الكويسين، الذي عرض في موسم عيد الأضحى لعام 2018.

أحمد السعدني ونجلاء بدر

كما يجمع العمل بين أحمد السعدني ونجلاء بدر، بعدما التقيا من قبل من خلال مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2010، ومسلسل شبر مية في الموسم الشتوي لعام 2019.

سر السلطان تدور أحداثه في إطار تاريخي بين عصرين، وهما العصر الحالي وعصر الحملة الفرنسية على مصر عام 1798.

أبطال سر السلطان

المسلسل من بطولة حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، أحمد عبد العزيز، نجلاء بدر، منة فضالي، عفاف مصطفى، خالد أنور، هدى الإتربي، ألحان المهدي وغيرهم.

والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع للكاتب الدكتور يوسف إدريس، معالجة درامية، سيناريو وإخراج خالد يوسف، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وسينرجي للإنتاج الفني للمنتج تامر مرسي.

حمد لله على السلامة

يسرا وشيماء سيف

للعام الثاني على التوالي، تلتقي الفنانة يسرا بالفنانة شيماء سيف من خلال مسلسل حمد لله على السلامة، وذلك بعدما التقتا في رمضان الماضي، من خلال مسلسل أحلام سعيدة.

يسرا ومايان السيد

وهو العمل، الذي سيشهد اللقاء الثاني بين يسرا والفنانة الشابة مايان السيد، بعد مسلسل حرب أهلية، الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني لعام 2021.

حمد لله على السلامة هو اسم مؤقت للمسلسل، الذي يقوم ببطولته يسرا، شيماء سيف، مايان السيد ومؤدي المهرجانات الشعبية مصطفى عنبة.

وهو من تأليف محمد ذو الفقار، إخراج عمرو صلاح وإنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ضرب نار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

للمرة الثالثة، تلتقي الفنانة ياسمين عبد العزيز بزوجها الفنان أحمد العوضي، من خلال مسلسل ضرب نار، وذلك بعدما قدما معًا مسلسلي لآخر نفس في رمضان لعام 2019، ومسلسل اللي مالوش كبير في رمضان لعام 2021.

ياسمين عبد العزيز وإيمان السيد

بعدما قدمتا معًا عددًا من الأعمال السينمائية، كما التقتا في الدراما، من خلال هربانة منها في رمضان لعام 2017، ونحب تاني ليه في رمضان لعام 2020 واللي مالوش كبير، تلتقي ياسمين عبد العزيز مجددًا من خلال ضرب نار في رمضان القادم.

ياسمين عبد العزيز وبدرية طلبة

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة بدرية طلبة، التي تلتقي بالفنانة ياسمين عبد العزيز مجددًا في ضرب نار، بعدما قدمتا معًا عددًا من الأفلام، بالإضافة إلى مسلسل ونحب تاني ليه.

وتدور أحداث ضرب نار في إطار اجتماعي الصعيدية.

أبطال ضرب

ضرب نار من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر مجدي، هدى الإتربي، تيسير عبد العزيز وغيرهم، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

الأجهر

عمرو سعد ودرة

من المقرر أن يعرض مسلسل الأجهر، خلال رمضان القادم، ويجمع العمل الفنان عمرو سعد والفنانة درة، بعدما التقيا في عملين سينمائيين، وهما حديد، الذي عرض بعيد الأضحى لعام 2014 ومولانا، الذي عرض في عام 2016.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!