تصريحاتفن

الشاعر محمد مصطفى ملك عن أغنية “إحنا كبنات”: حبيت أنفذ أغنية تعبر عن واقع موجود بالفعل

طرحت المطربة والفنانة مي سليم أغنية جديدة تحمل اسم “إحنا كبنات”، وهى من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وتتحدث الأغنية عن معاناة الفتيات مع الرجال، وعن وعودهم في بداية العلاقات، وتغيرها بعد الزواج.

أغنية “إحنا كبنات

وتواصلت مجلة “هافن” مع شاعر الأغنية محمد مصطفى ملك، وتحدث معنا عن فكرة الأغنية وعن تحضيراته لها.

فكرة أغنية “إحنا كبنات

تحدث الشاعر محمد مصطفى ملك، عن تحضيراته للأغنية وعن فكرتها، وعلق قائلًا:”أنا أخصائي نفسي وعلاقات زوجية، ودائمًا أكثر حاجة بلاحظها تبديل الأدوار الست بتلعب دور الراجل وبتنزل تشتغل مما يؤثر بالتبعية على تربية الأطفال إن وجدوا”.

وتابع:”أنا شايف الموضوع بدأ من عند الراجل هو اللي بدأ يتخلى عن دوره، فكان ما حدث من المرأة ماهو إلا ردة فعل، دي وقائع قابلتها بالفعل في شغل العلاج النفسي، وحبيت أنفذها في أغنية تعبر عن واقع موجود بالفعل، معظم الرجالة بيوعد في بدايه العلاقة أنه هيشيل المسؤولية وماشابه، وبعد كدا الست بتتفاجيء إنه مش بيعمل حاجة وهي بتعمل كل حاجة، ودا في الآخر بيؤدي إلى الخلافات التي تؤدي إلى الطلاق، وطبعا إلا من رحم ربي”.

وأضاف:”أول لما عملت الفكرة كنت شايفها ريسك جدا، إزاي هقول حاجة عميقة كدا للجمهور، الناس مش هتسمع تفاصيل زي دي بسهولة، فأنسب طريقة تقديمها بطريقة كوميدية وظريفة”.

وتابع:”أشتغلت على إني أعمل حاجة دمها خفيف، عشان نقدر نوصل الفكرة للجمهور، لأن أكتر حاجة بتوصل للجمهور هو الفن اللي بيكلم حاجة في حياتنا”.

تحضيرات أغنية “إحنا كبنات” لـ”مي سليم

قال محمد مصطفى ملك:”في بداية تحضيري للأغنية كنت حاسس ان صعب حد يجازف بتقديم أغنية زي دي، وكمان لازم مطربة تليق عليها الأغنية وكلمة “إحنا كبنات”، اللي محتاجة واحدة تكون شكلا بنوتة ويكون دمها خفيف، وده طبعا موجود في “مي سليم”، وأول لما سمعت الأغنية لم تترد لحظة ووافقت على الفور على غناء “إحنا كبنات”.

هل تخوف محمد مصطفى ملك من أغنية “إحنا كبنات”؟

تحدث الشاعر محمد مصطفى ملك عن فكرة تخوف تقديم أغنية “إحنا كبنات”، وعلق قائلًا:”لم أتخوف من فكرة تقديم الأغنية، لكن خوفت من فكرة التعميم وإني أقصد أن كل الرجالة كدا، وأنا طبعا ضد التعميم”.

تحضيرات مي سليم لأغنية “إحنا كبنات

تحدث الشاعر محمد مصطفى ملك عن تحضيرات مي سليم للأغنية، وعلق قائلًا:”مي سليم عجبها كلام الأغنية ولحنها جدا، ولكن كان في مشكلة في التوزيع في البداية ومن ثم استقرينا على الموزع محمد مجدي، وتم تغير جزء من اللحن، لكي يظهر بصورة دمها أخف أكثر”.

الشاعر محمد مصطفى ملك يتحدث عن “مي سليم”.

تحدث محمد مصطفى ملك عن تعاونه مع “مي سليم” للمرة الأولى، وعلق قائلًا:”مي من الناس الودودة جدا ودا أول تعاون بينا، ولم أشعر وأنها نجمة، لأنها تتعامل بلطف”.

وتابع:”مي شخصية طيبة وجدعة وسهلة في التعامل، ممكن تبان للبعض موسوسة، لكن دا إهتمام كبير بالشغل لكي يخرج للجمهور بأفضل صورة ممكنة”.

جديد الشاعر محمد مصطفى ملك

يستعد الشاعر محمد مصطفى ملك لطرح عدة أغاني جديدة مع عدد كبير من نجوم الفن المصري والعربي، ومنهم هيفاء وهبي، تامر حسني، تامر عاشور.

أعمال محمد مصطفى ملك وتامر عاشور القادمة

يستعد تامر عاشور لطرح أغنية جديدة من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمد أنور، ومن توزيع محمد مجدي، ولم يتم تحديد موعد طرحها حتى الآن.

أعمال هيفاء وهبي ومحمد مصطفى ملك القادمة

تستعد المطربة اللبنانية هيفاء وهبي لطرح أغنية جديدة قريبًا تحمل اسم “الدلع كله”، وهي من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمود أنور، ومن توزيع رامي سمير.

تعاون الشاعر محمد مصطفى ملك ونجم الجيل تامر حسني

يشارك الشاعر محمد مصطفى ملك بأغنية جديدة في فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم “تاج”، وهي تعاون مشترك بين الشاعر محمد مصطفى ملك والشاعر محب غبور، ومن ألحان أحمد يوسف، ومن توزيع إلهامي دهيمة.

ومن المقرر أن تطرح قريبًا المطربة زينة عماد أغنية جديد في موسم رأس السنة، تتحدث عن العام الجديد، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!