بوليوود

آخر التطورات في قضية انتحار النجمة الهندية تونيشا شارما

أعلنت الشرطة الهندية امس إلقاء القبض على شيزان خان نجم مسلسل “علي بابا”، وذلك بعد أن اتهمته والدة الراحلة بمقتل ابنتها، وعلى وحسب ماذكرته الصحف الهندية أن كبير مفتشي الشرطة “كايلاش بارفي” صرح بأنهم يأخذوه إلى محكمة فاساي للتحقيق معه، وخاصة أنه اعترف بأنه كان على علاقة مع تونيشا، ولكنهما انفصلا في شهر نوفمبر وواصلوا العمل على المسلسل كأن شيئًا لم يكن.

أما بالنسبة لحمل الراحلة تونيشا شارما فلا يوجد شئ من هذا القبيل في تقرير تشريح الجـثة، كما قالت والدة الراحلة تونيشا أن شيزان كان علاقة غرامية بابنتها وفي النهاية أنكر الزواج منها، ولهذا كانت مصابة بالاكتئاب الذي أدى إلى رحيلها بالفعل.

وقامت والدة الممثلة الراحلة برفع دعوة ضد شيزان محمد خان بطل مسلسل “علي بابا” أتمهته بتحريض ابنتها على القتل بسبب حملها منه، لن قامت الشرطة الهندية بتقديم بيان رسمي يثبت ان الفنانة الراحلة لم يتم الكشف عن حملها أو لا وأن التحقيقات مازالت مستمرة وفي بدايتها.

تفاصيل الحادثة

وحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الهندية أن تونيشا تم العثور عليها مشنوقة داخل غرفة ملابس زميلها الممثل الهندي الشاب “شيزان” بطل مسلسل “علي بابا” في موقع التصوير، وذلك بعد دقائق قليلة من نشر ستوري لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهى تستعد لتصوير أحد المشاهد.

آخر منشور لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي

وكانت قد نشرت صباح اليوم منشور عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، وحسب مانشرته صحيفة “News tak” الهندية، وكتبت:”أولئك الذين يدفعهم شغفهم، لا يتوقف المعجبون قلقون، مما كان سيحدث بعد مثل هذه المنشورات الإيجابية”.

والجدير بالذكر وقد صدم الوسط الفني البوليودى بإنتحار الممثلة الشابة تونيشا شارما بطل المسلسل الهندي الشهير “علي بابا” ومسلسل “الحب الإجتماعي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الدول العربية، وعلى غرار ذلك قام الفانز الهندي بفتح قضية الممثل الراحل سوشانت راجبوت الذي مات منتحرا داخل شقته عام 2020.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!