الفن نيوزفن

رسالة مؤثرة من رامي رضوان وزوجته لـ سمير غانم و دلال عبد العزيز بمناسبة رأس السنة

وجه الإعلامي رامي رضوان رسالة إلى الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بمناسبة رأس السنة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

رامي رضوان ينشر منشور خاص لـ سمير غانم و دلال عبدالعزيز

نشر الإعلامي رامي رضوان صورة جمعت بين الراحل سمير غانم والراحلة دلال عبدالعزيز وعلق عليها قائلًا: “والله كل ما شوف الصورة دي أحس ببهجة وطاقة إيجابية.. لأنهم جواكوا وبتوزعوهم على الناس كلها حتى وانتم مش معانا، وحشتونا قوي قوي قوي”.

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة إلى والديها

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام صورة لوالديها وعلقت عليها قائلة: “ربنا يرحمكم يا رب …. وحشتوني”.

وسرعان ما حازت الصورة على الكثير من التعليقات “ربنا يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته أجمل وأطيب قلبين في الدنيا، في الجنة ونعيمها بإذن الله، ربنا يرحمهم ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته”.

خبر وفاة سمير غانم

رحل عن عالمنا الفنان سمير غانم متأثرًا بفيروس كورونا المستجد، تارك ورائه إرثًا فنيًا كبيرًا من أبرز هذه الأعمال “فيفا زلاطا، صغيرة على الحب، حب على شاطئ ميامي، أزواج طائشون، الرجل الذي عطس، العرضحالجي، 4-2-4، حماتي بتحبني، أميرة حبي أنا، شاطئ المرح”.

قدم الراحل الكثير من الأعمال الناجحة مع جورج سيدهم والضيف أحمد حيث كونا معًا فرقة ثلاثي أضواء المسرح وقدما مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة، روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

خبر وفاة دلال عبدالعزيز

رحلت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا بعد رحيل زوجها سمير غانم بفترة قليلة لم يطل بها الفراق عن حبيب العمر متأثرة بفيروس كورونا المستجد

تزوجت الراحلة دلال عبدالعزيز من سمير غانم في عام 1984، وأنجبت دنيا وأمل سمير غانم، وشاركت بالعديد من المسلسلات والمسرحيات والأفلام السينمائية فاستطاعت بتلك الأعمال الحصول على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!