الفن نيوزفن

“هادي فالنتاين”… تعيد أحمد عز لـ خشبة المسرح من جديد

يعود الفنان أحمد عز من جديد إلى خشبة المسرح بعد غياب وذلك من خلال مسرحية “هادي فالنتاين” والتي من المقرر عرضها يوم 30 ديسمبر الجاري خلال موسم الرياض وتستمر مدة خمسة أيام على مسرح محمد العلي.

تفاصيل مسرحية هادي فالنتاين

وتدور أحداث المسرحية حول شاب وفتاة يحبون بعضهم، ويذهبون لأحد متاجر الهدايا في عيد الحب لإحضار هدية لحبيبته، يجيدون رجل كبير في السن يحاول إقناعهم أن الحب مجرد وهم”.

أبطال مسرحية هادي فالنتاين

ويشارك في بطولة المسرحية كل من أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف، تارا عماد، مصطفى غريب، وغيرهم، وتعتبر هذه المرة الثانية التي يشارك فيها عز في موسم الرياض، حيث كانت المرة الأولى من خلال مسرحية “علاء الدين” عام 2019.

حالة من النشاط الفني لـ أحمد عز في عام 2022:

وشهد عام 2022 نشاط فني ملحوظ لعز حيث شارك هذا العام في أكثر من عمل، وحقق نجاحًا كبيرًا، وقد عرض لعز هذا العام أكثر من عمل أبرزهم:

فيلم الجريمة

التي تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة عن مهندس يجد نفسه متورط في عدة قضايا مع عصابات، ويحاول الفرار منهم، ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، وغيرهم، وحقق الفيلم نسبة إيرادات عالية.

فيلم كيرة والجن

والذي مازال يواصل تصدره في شباك التذاكر حيث وصلت مجموع إيراداته أكثر من 130 مليون جنية، والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وتدور أحداثه عن قصة حقيقة وفترة حكم الإنجليز لمصر عام 1919، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، وغيرهم، ومن إخراج مروان حامد.

فيلم أخويا

وهو فيلم قصير عرض في شهر مارس الماضي على أحد المنصات الإلكترونية، ويتحدث الفيلم عن شاب يعيش قصة حب ولديه أخ من ذوي الهمم، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد عز، النجمة بسنت شوقي.

مسلسل الأختيار

وحقق عز نجاحًا كبيرًا بمشاركته في مسلسل الأختيار الجزء الثالث الذي عرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، ياسر جلال، ومجموعة كبيرة من نجوم الشرف، ومن إخراج بيتر ميمي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!