الفن نيوزفن

تداول أنباء عن توقف عرض المسلسل الهندي حبيبتي من تكون

✍️ ياسر خالد

تداول أنباء عن توقف قناة MBC Bollywood عن عرض مسلسل حبيبتي من تكون، وذلك مع اقتراب انتهاء عرض الحلقات، التي تم دبلجتها من جانب القناة

كما أنه من المحتمل أن يعرض جزء ثانٍ من العمل، لكن ليس في الوقت الحالي.ما هو مسلسل حبيبتي من تكون؟حبيبتي من تكون هو مسلسل هندي مدبلج إلى العربية، يتم عرضه على منصة شاهد، وقناة MBC Bollywood، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يعرض على مدار خمسة أيام في الأسبوع، وذلك من الأحد إلى الخميس.والعمل يحمل بالهندية اسم Ghum Hai Kisikey Pyaar Meiin، ويعني الاسم ضائعة في حب شخص ما، وقد عرض منه حتى الآن 294.

أبطال حبيبتي من تكونوهو من بطولة عائشة سينج، نيل بهات، أيشواريا شارما، يوجندرا فيكرام سينج، كيشوري شاهين وغيرهم، تأليف راجيش تداول ولينا جانجوبادهياي، وإخراج جايديب سين وسيدهارثا فانكار.

وتدور أحداث المسلسل هو فتاة شابة تتميز بالشجاعة والإقدام، ترغب في أن تعمل كطبيبة، لكن حياتها تتغير تمامًا، وذلك عندما يقوم والدها بتزويجها من ضابط شرطة، ينتمي إلى عائلة ثرية.

من هي عائشة سينج؟يشار إلى أن بطلة العمل عائشة سينج شاركت زميلتها ياشيتا شارما في أغنية Bidaai، التي تم طرحها في 16 ديسمبر الجاري، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحققت أكثر من 2.5 مليون مشاهدة على يوتيوب، بالإضافة 129 ألف لايك.من هز نيل بهات؟أما بطل العمل نيل بهات، فهو ممثل هندي شهير قدم العديد من الأعمال الفنية، بين الدراما والسينما.

أبرز الأعمال التي تعرضها MBC Bollywood علمًا بأن قناة MBC Bollywood، هي قناة عربية متخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات الهندية وكذلك المسلسلات الباكستانية على شاشتها، وذلك نظرًا لما تتمتع به الأعمال الهندية من اهتمام كبير لدى الجمهور العربي.

حيث تحرص على عرض أفلام ومسلسلات لأهم نجوم بوليوود، ومنهم شاروخان، أنوشكا شارما، كارينا كابور، بيريانكا شوبرا وغيرهم.

ويذكر أنه تم عرض مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية والسينمائية الهندية، على مدار الفترة الماضية، ومن بينها عميلة سرية، حب خادع وغيرها من الأعمال الهندية المتميزة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!