الفن نيوزفن

نجوم الفن والغناء يوجهون رسالة للرئيس السيسي في إحتفالية قادرون باختلاف

حرص عدد من النجوم على المشاركة في احتفال قادرون باختلاف في نسخته الرابعة، التي أقيمت اليوم بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ومجموعة من القيادات.

كندة علوش

وقامت كندة خلال الاحتفال بتقديم الشكر للرئيس السيسي على اهتمامه بهؤلاء الأطفال، حيث قالت: “بشكر حضرتك ياريس على اهتمامك بهؤلاء الأطفال، أنا كنت شايفة إن الدور اللي بيعملوه أهالي الأطفال مهم، ولما بقيت أم اتأكدت من ده، أنا بحيي كل أم وأب موجودين معانا هنا، وبحييكم على الإصرار، اللي خلاكم تكملوه وتخرجوا لينا الأبطال الحقيقين دول”.

كريم فهمي

وأعرب كريم فهمي عن سعادته بالوقوف أمام الرئيس السيسي لأول مرة، حيث قال: “مصر كلها شافت أطفال ذوي القدرات وحبتهم، ومبسوط إن أول مرة أمام الرئيس، وربنا يخليك لينا ولأطفال مصر”.

وأضاف كريم كلمة للطفل، الذي قدم معه الفقرة، وقال: “شرف ليا إني أقف جنبك”، وجاء رد الرئيس: “يامحمد يامحمود أنت مذيع جميل جدًا وغلبت كريم”.

وفي سياق آخر، ينتظر كريم فهمي عرض فيلم “السرب”، الذي من المقرر عرضه في مطلع العام القادم، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، ويتناول الفيلم بطولات القوات الجوية والعمل مأخوذ عن أحداث حقيقة.

حسين الجسمي

أما عريس الوسط الفني الجديد النجم الإماراتي حسين الجسمي، والذي قال له الرئيس السيسي: “أنا عارف إنهم خطفوك من فرحك علشان تيجي هنا، ألف مبروك”، فـ رد الجسمي: “المصري مايتقولوش لأ، أنا شرف ليا وجودي هنا”.

محمود حميدة

وشارك الفنان محمود حميدة في الاحتفالية، التي حملت اسم “لينا كلنا”، من خلال عرض مسرحي بمشاركة كلًا من هنا الزاهد، عمرو وهبة، ومجموعة من الأطفال من زوي الهمم ، وشمل العرض مسرحية وفقرة غنائية.

والجدير بالذكر ان آخر أعمال محمود حميدة هو مسلسل “نقل عام”، والعمل من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة ايوب، احمد بدير، ميرهان حسين، ريم البارودي، عابد عناني، محمد محمود عبدالعزيز، محسن محي الدين، نور خالد النبوي، محمد الصاوي، وعدد كبير من النجوم، والعمل من تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!