تصريحاتفن

خاص لـ “هافن”.. حنان مطاوع تستقبل عام 2023 بـ ثلاث أعمال فنية


حاله من النشاط الفني تعيشها النجمة حنان مطاوع في 2023، وستشارك بعملين مختلفين في السباق الرمضاني لهذا العام، أحدهم يجمع عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، والآخر سيكون بطولتها كعادة كل موسم رمضاني تطل علينا بعمل يحمل اسمها ويبهر ويفاجئ الجميع بـ أداء جديد وتلون مختلف لشخصية جديدة تضيفها حنان مطاوع لتاريخها الفني التي حفرته بموهبتها وإتقانها لأداء أدوارها، بالإضافة لعمل مكون من عدد حلقات قصير سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

كان لمجلة “هافن” حديث خاص مع الفنانة حنان مطاوع لتخبرنا عن أحدث وأجدد أعمالها في 2023.

مسلسل “هابي هالوين

تنتظر الفنانة حنان مطاوع بداية تصوير مسلسل “هابي هالوين”، وهو مسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 6 حلقات وسيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية وصرحت لنا عن هذا العمل قائلة: “هشارك في مسلسل هابي هالوين من إخراج على عبده وهو مسلسل سوف يُعرض على منصة إلكترونية وهنبدأ تصوير المسلسل الأسبوع القادم إن شاء الله”.

حنان مطاوع تشارك في السباق الرمضاني 2023

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن إحدى المسلسلات التي ستشارك بها خلال موسم رمضان 2023، وعن موعد تصوير المسلسل، حيث صرحت لنا قائلة:” هبدأ تصوير مسلسلي في أخر شهر يناير المقبل من إخراج الأستاذ عبد العزيز حشاد، وله اسم مؤقت حتى الآن “زرع شيطاني”، مش حابه الاسم ينتشر أوي لأنه مؤقت ولكن بنتكلم بالاسم ده حتى نستقر على الاسم النهائي”.

مسلسل سر السلطان “سره الباتع”

كما صرحت الفنانة حنان مطاوع عن مسلسل سر السلطان قائلة:”قطعت شوط كبير من مسلسل سر السلطان مع الأستاذ خالد يوسف”، ومن المقرر عرض مسلسل سر السلطان بموسم رمضان 2023″.

مسلسل سر السلطان “سره الباتع” دراما عصرية تاريخية أحداثها تدور ما بين زمانين مختلفين وهما العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية، وقصته مستوحاه من قصة للأديب الكبير الراحل “يوسف إدريس”، بالإضافة للمعالجة الدرامية السيناريو والحوار للمخرج خالد يوسف.

مسلسل سر السلطان “سره الباتع” إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وشركة سينرجي للإنتاج الفني “تامر مرسي”.

آخر أعمال حنان مطاوع

حققت النجمة المميزة حنان مطاوع نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضانى الماضي، وذلك من خلال مسلسل “وجوه”، والمسلسل تكون من حكايتين الأولى “ميتافيرس”، الثانية “وش تالت”، حيث استطاعت الفنانة حنان مطاوع أن تتقمص دورها بشكل عبقري، ونالت على هذا الدور إشادة كبيرة من الجمهور.

والمسلسل من بطولة عدد من النجوم ومنهم:” حنان مطاوع، محمود عبد المغني، أحمد وفيق”، ومن إخراج أحمد حسن ومعتز حسام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!