الفن نيوزتصريحات

السر في الدمية…الطفلة لافينيا نادر تكشف لـ هافن ملامح شخصيتها في فيلم “شلبي”

لافينيا نادر هي طفلة موهوبة استطاعت أن تأسر قلوب الجمهور منذ النظرة الأولى، دائمًا ما تترك بصمتها المتميزة والتلقائية في الأعمال التي شاركت بها مثل مسلسل “نقل عام” التي جسدت خلاله دور الطفلة سلمى والتي جمعتها قصة حب طفولية وبريئة بـ الطفل عبد الكريم.

مشهد من نقل عام

ولاقت مشاهدهم سويًا صدى واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من صغر سنها فـ إنها حريصة على أن تخرج من ثوبها وتنوع من أدوارها

حتى إنها انتقلت من دور الطفلة خفيفة الظل الخجولة في “نقل عام” لـ الطفلة المصابة بالحسد الشديد والفاقدة للنطق في “المداح 2″، والذي اعتمدت خلال مشاهدها على نظراتها المأساوية ولغة جسدها فقط.

مشهد من المداح

وتوالت أدوارها حتى تألقت في مسلسل “إيجار قديم” وفيلم “خطة مازنجر” لتصل إلى فيلم من بطولتها وهو فيلم “شلبي” الذي من المقرر أن يطرح في دور العرض برفقة روبي وكريم محمود عبدالعزيز وبيومي فؤاد وعدد من النجوم ومن إخراج بيتر ميمي.

وكان لـ مجلة “هافن” تواصل مع لافينيا لـ تروي لنا تفاصيل دورها في فيلم “شلبي”، وعن أعمالها القادمة الذي صادفت أنه تكون مع روبي مرة آخرى وكوكبة آخرى من النجوم.

تفاصيل دورها في فيلم شلبي

تحدثت لافينيا عن تفاصيل دورها في فيلم “شلبي”، وقالت: ” بجسد دور كارما بنت روبي واللي عندها بنسيون، وخلال أحداث الفيلم بيموت الكلب بتاعي ويتسبب لي بسوء في الحالة النفسية والحاجة الوحيدة اللى بتهون عليا هو شلبي وشلبي هتكون دمية صنعها الفنان كريم محمود عبد العزيز”

وتابعت: “وكريم محمود عبد العزيز بيكون أحد نزلاء البنسيون وبعد كدة يقرر باقى نزلاء البنسيون عمل مسرحية بالعرايس لشفاء حالتي من الاكتئاب وبتستمر الأحداث في إطار كوميدي”.

تكرار تجربة العمل مع روبي في حضرة العمدة

ويعتبر تعاون لافينيا مع روبي ليس الأول من نوعه بل من المقرر أيضًا أن تشاركها في مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي ومن إخراج عادل أديب، وعند سؤالها عن تفاصيل دورها وتجربة العمل مع روبي قالت: ” بجسد دور طفلة مسيحية في القرية اللي عُمدتها الفنانة روبي، هي مكنتش تعرف إني في المسلسل واتفاجأت بيا في أحد المشاهد ده غير كمان إنها أشادت بيا في البروفات للمخرج”

وتابعت عن أصل ترشيحها للمسلسل وقالت: “المخرج عادل أديب هو من رشحني للمسلسل بعد أول تعاون بينا في نقل عام لإنه كان معجب بأدائي جدًا”.

أعمال لافينيا المقبلة

ومن المقرر أن تشارك لافينيا في عدة أعمال مختلفة حيث أنها تعيش حالة من النشاط الفني فهي تجسد دور حنان مطاوع أثناء طفولتها في “سر السلطان”

وهو من إخراج خالد يوسف، وبطولة مجموعة كبيرة من النجوم، على رأسهم أحمد فهمى وأحمد السعدنى، هالة صدقى، حنان مطاوع، بيومى فؤاد، خالد أنور، إسلام حافظ، وعدد كبير من الفنانين، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ومن المقرر أن تشارك أيضًا في فيلم “الشماريخ” وهو من بطولة أمينة خليل وآسر ياسين ومن إخراج عمرو سلامة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!